إطلاق تطبيق يانغو الدولي لطلب سيارات الأجرة في دبي

تاريخ النشر
تطبيق يانغو

دبي-أخبار المال والأعمال- تم إطلاق تطبيق يانغو الدولي لطلب سيارات الأجرة في دبي، لتسجل الشركة بذلك أول دخول لها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.
وكانت الخدمة قد حصلت على جميع التصاريح اللازمة، وتمت الموافقة عليها من قبل السلطات المحلية للعمل في الإمارة، علماً أنها تنتشر حالياً في أكثر من 20 دولة في جميع أنحاء أوروبا وآسيا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال إسلام عبدالكريم، المدير العام لشركة يانغو في دول مجلس التعاون الخليجي: "يسعدنا الإعلان رسمياً عن إطلاق خدمتنا في دبي، باعتبارها أحد أهم المراكز الاقتصادية في المنطقة، وقدرتها على استقطاب الاستثمارات والأشخاص من جميع أنحاء العالم. ونعتقد أنه يوجد طلب كبير على الخدمة المتميزة وعالية التقنية لنقل الركاب وفق أعلى معايير الخدمة، مع الاهتمام بالتفاصيل والتقنيات الذكية التي تقدمها يانغو لعملائها، ما يعني أنها ستكون قادرة على إحداث تغيير كبير على أرض الواقع. إننا نشعر بحماسة فائقة لتوفير خدمة متطورة واستثنائية في هذا المجال".

ولطلب سيارة أجرة، يتعين على المستخدمين تنزيل التطبيق وتشغيله وتحديد وجهاتهم. وعن طريق استخدام الموقع الجغرافي للعميل، سيقوم التطبيق بتنبيه أقرب السائقين.

ومن جهة أخرى، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مستويين للخدمة، وهما: "فئة كومفورت" التي تقدم لهم سيارات ممتازة، مثل "لكزس إي إس"، و"فئة بريمير"، التي توفر سيارات فاخرة، مثل "جي إم سي يوكون" و"كاديلاك إسكاليد" و"مرسيدس إس كلاس" و"بي إم دبليو 7 سيريز"، إضافة إلى المستوى العالي من خدمة العملاء مقابل سعر أعلى قليلاً.

وستوفر السيارات من كلا الفئتين كابلات لشحن الهواتف المحمولة وعبوات المياه، بينما تقدم فئة بريمير التمور للركاب.

وعلى العكس تماماً من العلامات المنافسة، توفر يانغو خدمة الإرسال السريع للسيارات بفضل تقنياتها المطورة حصرياً، والتي تساعد في تقليل الوقت الذي يقضيه السائق في البحث عن العميل، أو للوصول إلى وجهته.

ولا يمكن للسائقين سوى التعامل مع رحلة واحدة في كل مرة، لكن إذا كان العميل الذي طلب السيارة قريباً من الوجهة التي انتهى منها السائق، يمكنه تحديد موعد لاصطحاب العميل الجديد مقدماً. وسيؤدي ذلك إلى تقليل المسافة التي تقطعها السيارة الخالية من الركاب، والإسهام في تقليل الازدحام داخل المدينة.

ولإعطاء لمحة سريعة، تكلف الرحلة من فندق "ون آند أونلي رويال ميراج" في منطقة المارينا إلى مول الإمارات ما يقرب من 52.5 درهم في فئة كومفورت، و56 درهماً في فئة بريمير، بينما تبلغ الكلفة من شاطئ لا مير إلى دبي مول 39 درهماً في فئة كمفورت، و42 درهماً في فئة بريمير.

ويمكن تنزيل تطبيق يانغو مجاناً بالعديد من اللغات، بما في ذلك العربية والإنجليزية، من "أبل ستور" و"غوغل بلاي".

ويعتبر يانغو خدمة يتم توفيرها إلكترونياً لطلب سيارات الأجرة، ويعمل حالياً في أكثر من 20 دولة في جميع أنحاء أوروبا وآسيا الوسطى والشرق الأوسط. وعلى العكس من الخدمات المماثلة، يستخدم هذا التطبيق الخرائط والتوجيه والملاحة والتوزيع الذكي للطلبات. وبفضل آلية التوجيه العملي التي يعتمد عليها التطبيق والتقنيات ذات الصلة، يمكن ضمان الاستخدام الفعال لوقت السائقين، وتوفير خدمة يمكن للعملاء التنبؤ بها والاستفادة منها بأسعار معقولة.

1