محافظ رام الله تطلع على سير العمل في شركة المشروبات الوطنية

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- استقبلت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي في مقرها الرئيسي في بيتونيا، محافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام ورئيس بلدية بيتونيا ضياء قرط ورئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة عبد الغني العطاري وعددا من أعضاء الغرفة، في زيارة للاطلاع على سير العمل ودعم جهود الشركات الفلسطينية للنهوض بالاقتصاد الوطني، حيث كان بالاستقبال رئيس مجلس إدارة الشركة دينا المصري ومديرعام الشركة عماد الهندي.

وعبّر الهندي عن سعادته بهذه الزيارة، مشيداً بدور المحافظة في متابعة النشاط الاقتصادي والصناعي والعمل على تيسيره ودعمه خاصةً في الفترة الماضية التي شهدت جائحة كورونا وما ترتب عليها.

واعتبر الهندي أن الشراكة بين شركات القطاع الخاص مع المحافظة من شأنها أن تعزز من المنفعة العائدة على المجتمع، وتدعم الخطوات للنهوض بالاقتصاد الوطني وتعزيز مناعته، مبيناً أن هذه الزيارة تؤكد على الدور التكاملي مع المحافظة. وأوضح الهندي حرص شركته على الاستثمار بالكوادر البشرية في الشركة والعمل على تطويرهم وإكسابهم المهارات اللازمة لتدعيم عملية الإنتاج وتطويرها بشكلٍ مستمر.

بدورها، عبرت المحافظ غنام عن فخرها بالشركة كونها صرحا اقتصادياً فلسطينيا بامتياز، تستوعب ما يقارب 850 موظفا وموظفة، وتعمل على توسعة استثماراتها لتشغيل المزيد من الأيدي العاملة لشبابنا وشاباتنا، مشيدة بالجهود المبذولة من قبل الشركة للارتقاء بمنتجاتها منافستها المنتجات العالمية، مبينة أن التقنيات المتقدمة المستخدمة هي محل اعتزاز وتوضح حجم الانجاز الذي تستطيع أن تبدعه الأيدي العاملة الفلسطينية.

كما أوضحت غنام بأن الشراكة مع القطاع الخاص ركنٌ أساسيٌ يعود بالفائدة الاقتصادية والمجتمعية على المواطن الفلسطيني، إلى جانب الدور الكبير للقطاع الخاص في تشغيل الأيدي العاملة وتسيير عجلة الإنتاج ودعم الاقتصاد الوطني.

ورافق الهندي غنام والوفد المرافق لها في جولة تعريفية في مختلف الأقسام في مبنى الإدارة العامة للشركة، أطلعهم خلالها على آلية العمل في الشركة.

يذكر أن شركة المشروبات الوطنية قد أنشأت عام 1998، وتضم نحو 850 موظفٍ في الضفة الغربية وقطاع غزة، وتغطي محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة بالمشروبات الخفيفة وفق أعلى معايير الجودة العالمية، وتشغل الشركة خمسة مصانع في الضفة الغربية وقطاع غزة، بالإضافة الى سبعة فروع لتوزيع منتجات الشركة.