اتفاقية شراكة بين "أورانج كورنرز" فلسطين والأردن و"استرازينكا"

تاريخ النشر
جانب من توقيع الاتفاقية

عمان-أخبار المال والأعمال- احتفلت مسرعة الأعمال "فلو"، بتوقيع اتفاقية شراكة بين "أسترازينيكا" وكلٍ من "أورانج كورنرز" الأراضي الفلسطينية والأردن، بهدف تعزيز روح ريادة الأعمال بين الشباب الفلسطيني والأردني، وتمكينهم من المساهمة في بناء مجتمع مزدهر أكثر استدامة وشمولية.

وجرى توقيع الاتفاقية في العاصمة الأردنية عمان بحضور وزير الريادة والتمكين الفلسطيني أسامة السعداوي.

وبموجب هذه الشراكة، ستتولى "أسترازينيكا" مسؤولية تمويل البرنامج من خلال "برنامج صحة الشباب" التابع للشركة، وهو برنامج للإستثمار الاجتماعي الشامل والمتكامل، كما ستشارك "أسترازينيكا" أيضاً في برنامج "أورانج كورنرز" الإرشادي، لتقدم بذلك الدعم لرواد الأعمال الشباب.

وأكد السعداوي أهمية مبادرة "أورنج كورنرز" في دعم منظومة الريادة في فلسطين وأثرها في تطوير قدرات الشباب الريادي للنهوض بإقتصاد فلسطيني مزدهر ومستدام.

بدوره، أكد رامي إسكندر، رئيس شركة "أسترازينيكا" في منطقة الشرق الأدنى والمغرب العربي، أهمية توفير سبل الدعم والفرص التي يحتاجونها رواد الشباب لتحقيق النمو.

من جهته، قال سفير مملكة هولندا لدى الأردن هاري فيرفاي إن مبادرة "أورانج كورنرز" تجسّد أحد أبرز البرامج الهولندية وأكثرها طموحاً، حيث نجحت بتحقيق نتائج ملموسة في 14 دولة و20 مدينة في المنطقة حتى الآن.