المشروبات الوطنية تختتم رعايتها لمشروع "مدينتي نظيفة"

تاريخ النشر
جانب من الحفل الختامي

رام الله-أخبار المال والأعمال- اختتمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي رعايتها لمشروع "مدينتي نظيفة" عن العام الدراسي 2021-2022، بالشراكة مع بلدية رام الله وبهدف التوعية البيئية في مدارس المدينة.

وخلال الحفل الختامي الذي نظمته بلدية رام الله في مقرها لتكريم المشاريع الفائزة، قال منسق العلاقات العامة والدائرة الفنية في شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي علاء عيساوي: "نختتم اليوم فعالياتنا في مشروع مدينتي نظيفة وكلنا فخر بما حققناه من غرس لقيم ومبادئ أساسية وثمينة لدى أبنائنا سعيًا نحو بيئة صحية ونظيفة".

وأوضح أن الشركة ومنذ نشأتها حرصت على أن تكون المحافظة على البيئة الفلسطينية ضمن مسؤوليتها الاجتماعية ومن أهم أولوياتها.

وثمن العيساوي دور بلدية رام الله وجهودها المتواصلة في السعي نحو إنشاء جيل واعٍ ومثقف ويدرك أهمية أرضه وبيئته والمحافظة عليها، مشيدًا بالعلاقة الوطيدة التي تربط الشركة مع البلدية، سعيًا نحو مجتمع حيوي ومتطور.

من جهته، عبر نائب رئيس بلدية رام الله صلاح هنية عن سعادته بنجاح هذا المشروع المتواصل منذ 12 عامًا، مشيدًا بالنتائج الإيجابية التي تحققت من خلال الإيمان بالجيل القادم وقدرته على حماية البيئة.

وأضاف أن "استمرار المشاريع التي تركّز على خلق مواطنٍ واعٍ على الصعيد البيئي وتعزيز مفهوم المواطنة يوازي في أهميته تطوير البنية التحتية في المدينة"، مثمنًا جهود شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي ودعمها الدائم للمشاريع البيئية وتكريس الثقافة البيئية والتزامها في تطبيق أعلى المعايير البيئية داخل مصانع الشركة.

يذكر أن مشروع "مدينتي نظيفة" قد استهدف طلبة المرحلة الابتدائية في عدة مدارس خاصة وحكومية وتابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" خلال العام الدراسي 2021\2022، حيث تضمن تنفيذ جملة من النشاطات والفعاليات المباشرة مع طلبة المدارس المشاركة في المشروع، بهدف رفع الوعي البيئي، وإحداث تغيير إيجابي لديهم في الممارسات اليومية تجاه البيئة.