بنك الأردن يطلق حساب"سنابل" للأطفال في فلسطين

تاريخ النشر
ملصق ترويجي للحملة

رام الله-أخبار المال والأعمال- أطلق بنك الأردن برنامجًا جديدًا لودائع التوفير للأطفال، تحت اسم"حساب سنابل للأطفال"، بمزايا ومكافآت متعددة وعوائد مرتفعة تساعد الأهل على تأمين مستقبل أطفالهم.

ويتيح البنك لأصحاب حسابات "سنابل" الحصول على عوائد مرتفعة على ودائع مدخراتهم تصل إلى 15% من معدل الرصيد للحساب، ولتعزيز ثقافة الادخار فإنه كلما زادت فترة الالتزام بالوديعة وصولاً إلى 8 سنوات تزداد نسبة العائدات المرصودة للحساب.

وحول البرنامج الجديد، قال المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين، حاتم فقهاء: "يأتي إطلاق هذا البرنامج استكمالاً لاستراتيجيتنا في تحفيز ثقافة الادخار في المجتمع، وإيمانا منا بأهمية تعزيز ثقافة الادخار والتوفير لدى الأطفال منذ الصغر، لأنهم الجيل الواعد الذي نبني عليه آمالنا"، موضحا بأن حساب "سنابل" صمم بمزايا بنكية متميزة تهدف لخدمة وتأمين مستقبل الأطفال، كعائد مرتفع للحسابات، والدخول في سحوبات جوائز حسابات التوفير القيمة.

وأكد فقهاء أن بنك الأردن يسعى لتقديم خدمات ومنتجات مصرفية تلبي احتياجات مختلف الفئات العمرية، ولهذا فإن برنامج "سنابل" صمم ليساهم في التأسيس السليم لمستقبل الأطفال لاجتياز المرحلة التعليمية الجامعية أو إنشاء مشاريع خاصة، موضحًا بأن حسابات التوفير والودائع تعد من أفضل الخدمات البنكية للحفاظ على المدخراتوإدارتها، بالإضافة إلى المكافآت التي يحصل عليها العملاء مقابل الأموال المودعة في حسابهم.

ويشترط البنك للدخول في سحوبات الجوائز أن يكون حساب سنابل بحدٍ أدنى قيمته 200 دينار، أو ما يعادله بعملات الدولار والشيكل، في حين يبلغ الحد الأدنى الإلزامي للمبالغ المودعة في الحساب شهريًا 25 دينارًا.ويمكن للأهل أن يقوموا بزيادة المبلغ المودع شهريًا وفقا لإمكانياتهم وبدون أية شروط. كما يمكن لأي من الوالدين سواء الأب أو الأم أن يفتح حساب توفير "سنابل" لأطفاله لتأمين مستقبلهم ومنحهم الفرصة للحصول على الجوائز والمكافآت الخاصة بالحساب.

ويعد بنك الأردن أحد أهم وأعرق البنوك المتواجدة في السوق الفلسطينية والذي يسعى دائما إلى تطوير خدماته المصرفية، ومواكبة المتطلبات المتجددة والمتغيرة لمختلف قطاعات العملاء، إضافة إلى المحافظة على التواصل المستمر مع كافة فئات المجتمع وتلبية احتياجاتهم.