"الإسلامي العربي" يطلق النسخة المحدّثة من التطبيق البنكي

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- أطلق البنك الإسلامي العربي النسخة الجديدة من التطبيق البنكي (موبايل بانك)، والذي يقدم مجمل الخدمات المصرفية بدون زيارة فروع البنك.

وتقدم النسخة المحدثة خدمات جديدة كليًا في القطاع المصرفي في فلسطين، إضافة الى خدمة المحفظة الالكترونية.

ورافق الاطلاق حملة تشجيعية للجمهور بالدخول على السحب للفوز بأجهزة هواتف ذكية من نوع آيفون 12، وتستمر الحملة حتى تاريخ 10/3/2022.

وتوفّر النسخة المحدثة خدمات إضافية مهمة جدًا وهي: تقديم طلب تمويل وطلب كشف حساب رسمي ومعتمد والحصول على سعر تحويل عملة مميز وخدمة المحفظة الالكترونية التي تسهّل من آلية الدفع في المحلات التجارية من خلال رمز الاستجابة السريع QR code، كما تم إضافة بعض الخدمات الشخصية للعملاء ومنها التبرع والزكاة والإطلاع على أوقات الصلاة وتحديد القبلة وغيرها العديد من الخدمات.

كما ويقدم التطبيق الخدمات المصرفية الأساسية من تحويل بين الحسابات وخارجها ودفع الفواتير وطلب دفتر الشيكات وفحص الأرصدة والبطاقات والدفع لصديق من خلال رقم الهاتف، ليكون التطبيق البنكي الأشمل في فلسطين.

وتتميز الحملة التشجيعية بتقديم البنك مجموعة من الجوائز القيمة من خلال استخدام التطبيق وخدماته المصرفية، حيث أن كل حركة تؤهل العميل للحصول على فرصة لدخول السحب.

ويمكن تحميل التطبيق من خلال منصة Apple store لهواتف الآيفون ومنصة Google Play لهواتف نظام الاندرويد، وتتم عملية التسجيل من خلال بطاقة الصراف الآلي، ويمكن الاستعانه بمركز الاتصال لتقديم الدعم بأي وقت.

يأتي هذا التحديث ضمن خطة التطوير الرقمي التي يقوم بها البنك الإسلامي العربي على خدماته المصرفية تعزيزًا لتوجهه نحو الرقمنة المصرفية لما لها من تأثير ايجابي على تسهيل حياة العملاء ومواكبة التطورات التكنولوجية والتي أصبحت متطلبًا أساسيًا في عصرنا هذا.

من جهته، أكد المدير العام للبنك الإسلامي العربي هاني ناصر أهمية هذه الخطوة والتي من شأنها أن تعزّز الشمول المالي بتسهيل عملية وصول الخدمات البنكية لكافة العملاء بمختلف الفئات والمناطق الجغرافية وخاصة في المناطق التي لا تتوفر فيها فروع للبنوك.

وانطلاقًا من رؤية البنك باستحداث وتقديم أفضل الحلول والخدمات المصرفية الإسلامية العصرية ذات الجودة والمواكبة للتطور التكنولوجي، بيّن ناصر أن الخدمات التي جاءت في نسخة التطبيق المحدّثة تسهم في تناغم التعاملات المصرفية مع ما يدور حولنا من تطورات على صعيد أسلوب حياة الأفراد والذي أصبح متطلبًا مهمًا للاستمرار بتطوير القطاع المصرفي وأنظمة الدفع الالكتروني، مشيرًا إلى وجود خطة تطويرية شاملة لكافة الخدمات.

لتفاصيل أكثر من خلال الرابط : https://aib.ps/Campaigns/MobileBank2022