وليد نمّور مديرًا لفرع "التعاون" في فلسطين

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- أعلنت مؤسسة التعاون عن تعيين وليد نمّور إدارة فرع المؤسسة في فلسطين.

وقالت المؤسسة في رسالة داخلية اطلع عليها موقع BNEWs إنه في إطار سعي  مؤسسة التعاون المستمر لتطوير عملها بما يخدم تحقيق رؤيتها ورسالتها المتمثلة بتمكين الإنسان الفلسطيني من خلال المساهمة في بناء وتطوير المجتمع المدني الفلسطيني من أجل الحفاظ على هويته وتراثه وثقافته الحية، اعتمدت المؤسسة خارطة طريق تشمل عدة توجهات ومبادرات تطويرية على المستويين المؤسسي والتنفيذي. وفي هذا الصدد، ولتعزيز جهازها التنفيذي، تم استحداث وظيفة مدير فرع فلسطين. ويسرنا الإعلان عن تولي السيد وليد نمّور هذا المنصب الجديد ابتداء من الأول من شهر شباط 2022".

ونموّر متخصص في علم الإدارة والإدارة الاستراتيجية، وحاصل على شهادة الماجستير في إدارة الخدمات الصحية من جامعة جورج واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية، وشهادة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة بيرزيت. وتبوأ خلل مسيرته المهنية التي امتدت لأكثر من 30 عامًا العديد من المناصب الإدارية الرفيعة، آخرها مديرًا تنفيذيًا عامًا لمستشفى الأوغستا فكتوريا (المطلع) في القدس.

ورحبت "التعاون" بمدير فرعها في فلسطين، وقالت في رسالتها: "نحن على ثقة بأن تولي نمّور قيادة فريق عمل المؤسسة في فلسطين سيشكّل إضافة نوعية لجهودها في تمكين الإنسان الفلسطين وخدمة فلسطين".

وتتواجد "التعاون" في كل من فلسطين والأردن ولبنان وسويسرا، وفي بريطانيا من خلال المؤسسة الشقيقة. ويرأس مجلس أمنائها بشر جردانة، ويرأس مجلس إدارتها لؤي خوري، والذي تولى مؤخرًا أيضًا القائم بأعمال مدير عام المؤسسة بعد شغور المنصب منذ أيار 2020.