تكريم بنك القدس لرعايته المنتدى الوطني السادس

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- سلم رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز المهندس عدنان سمارة درعًا تكريميًا للرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي، وذلك عن رعاية البنك الاستراتيجية لفعاليات المنتدى الوطني السادس بعنوان "التحوّل نحو الإبداع".

جاء ذلك خلال افتتاح فعاليات المنتدى الذي  نظمه المجلس الأعلى للإبداع والتميز تحت رعاية الرئيس محمود عباس، وحضره ممثلا عن الرئيس نائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو وبحضور ومشاركة عدد من الوزراء وأصحاب الاختصاص في القطاعين الحكومي والخاص، وذك خلال يومي 7 و8 كانون الأول الجاري في قاعات الهلال الأحمر في مدينة البيرة.

وقال هدمي في كلمته: تأتي رعاية بنك القدس للمنتدى الوطني السادس تحت عنوان "التحول نحو الإبداع" متزامنًا مع ما بدأنا فيه في بنك القدس بتنفيذ تحول داخلي شامل لضمان تحديث العمليات الأساسية بالكامل لتصبح بمقدورها دعم المستقبل الرقمي للبنك، مشيرًا أن بنك القدس يتحرك سريعًا بخطط نحو تحديث إمكانياتنه الرقمية، لتقديم تجربة إلكترونية مميزة في السوق تشمل عدة منصات رقمية قادرة على الاستجابة بسرعة وبكفاءة عالية لاحتياجات وسلوكيات العملاء المتغيرة بشكل متنامي.

كما نوه هدمي أن رعاية البنك للمنتدى جاءت لتعزّز الشراكات التي تساهم في دعم التنمية المستدامة، وتتيح الفرصة للتفاعل والتواصل مع أصحاب الخبرة والاختصاص في المجلات الاقتصادية والاستثمارية وبالذات في مجال الإبتكار والإبداع.

كما كان لبنك القدس مشاركة في إحدى الجلسات الرئيسية في المنتدى التي تناولت موضوع "التحوّل نحو المعرفة"، حيث عرض مدير دائرة التحوّل الرقمي وليد التلاوي أبرز ما لدى البنك من خدمات إلكترونية وبرامج تقنية فريدة والتي من شأنها أن تؤدي الى التغييرالايجابي في حياة عملاء البنك والحصول على تأثير فوري.

ويعمل بنك القدس جاهدًا ليتيح لعملائه إمكانية الوصول إلى كافة الخدمات المصرفية متى شاء ومن أي مكان وعلى مدار الساعة، بحيث يمكن اختيار الوسيلة التي تناسب العميل لإجراء تعاملاته المصرفية بكل سهولة وأمان.