توقيع اتفاقية بين بنك القدس والمجلس الأعلى للإبداع والتميز

تاريخ النشر
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال- وقّع بنك القدس اتفاقية تعاون مع المجلس الأعلى للإبداع والتميز، ليصبح بموجبها راع إٍستراتيجي للمنتدى الوطني السادس: التحول نحو الإبداع.

ووقّع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي، ورئيس المجلس للإبداع والتميز م. عدنان سمارة، في مقر المجلس برام الله.

بموجب الاتفاقية، سيقدم بنك القدس الرعاية للمنتدى الوطني السادس الذي ينفذه المجلس الأعلى للإبداع والتميز، والمزمع إقامته يومي السابع والثامن من شهر كانون الأول المقبل  في قاعات جمعية الهلال الأحمر في البيرة، تحت رعاية الرئيس محمود عباس.

وقال الرئيس التنفيذي صلاح هدمي: "تربطنا علاقة طويلة مع المجلس الأعلى للإبداع والتميز وهذه المرة الرابعة التي يكون فيها البنك راعيًا لنشاط المجلس"، مؤكدًا أن رعاية بنك القدس للمنتدى الوطني السادس يأتي انسجامًا بين أهداف المنتدى والأولويات الاستراتيجية التي يتبناها البنك والتي ينصبّ اهتمامها على الاستثمار في مستقبل القطاع المصرفي الذي يشهد مسارات التحوّل الرقمي وتقنيات التكنولوجيا المالية Fintech وأدواتها المبتكرة.

بدوره، قال رئيس المجلس المهندس عدنان سمارة: "نفخر بهذا التعاون مع بنك القدس؛ الرائد في القطاع المصرفي الفلسطيني، حيث يأتي توقيع هذه الاتفاقية ضمن الجهود المستمرة التي يبذلها المجلس الأعلى للإبداع والتميز لتوفير أفضل الفرص أمام الرياديين والمبدعين"، موضحًا أن المنتدى يهدف إلى تطوير أسس البنية الوطنية الممكنة للتحوّل نحو الإبداع والإبتكار بإِشراك جميع قطاعات منظومة العلوم والتكنولوجيا والإبتكار.

وأشار سمارة إلى  أن تنظيم المنتدى الوطني السادس تحت عنوان "التحوّل نحو الإبداع"، يتزامن مع تأسيس المجمّع الوطني للإبداع والتميز كأحد أهم المحطات في التحوّل الوطني تحو تعزيز ركائز الإبداع والإبتكار.

ويعمل بنك القدس دومًا على بناء شراكات مع كبرى المؤسسات والشركات الوطنية، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في التنمية المجتمعية على مختلف الأصعدة، لخدمة أبناء شعبنا من المبدعين المتميزين.