"الأهلي" يطلق موقعه الإلكتروني الجديد بمزايا نوعية

تاريخ النشر
شعار البنك الأهلي الأردني

رام الله-أخبار المال والأعمال- أطلق البنك الأهلي الأردني، موقعه الإلكتروني الجديد، الذي تم تطويره ليقدم محتوى ومزايا وتطبيقات نوعية موجهة لمعتمديه في فلسطين.
ويوفّر البنك الأهلي لمعتمديه من خلال الموقع الإلكتروني الجديد باقة من الحلول المصرفية التي تخدم المعتمدين الأفراد والشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة لإثرائه بمحتوى يعزز من دراية المعتمدين بكافة المنتجات والخدمات والحملات والعروض التي يقدمها البنك لمختلف الفئات والشرائح.
كما أطلق، من خلال الموقع الإلكتروني الجديد ضمن خانة "أهلي ديجيتال"، ميزة التقدم بطلب فتح حساب بنكي جديد إلكترونياً، التي يقدمها لأول مرة لمعتمديه حصرياً، حيث أصبح بإمكانهم التقدم بطلب فتح حساب من خلال قراءة الشروط، وتعبئة البيانات الخاصة بهم، وإرفاق المستندات المطلوبة.
ومن شأن هذه الخدمة توفير الوقت والجهد على المعتمدين الراغبين بفتح حساب جديد لدى الأهلي عملاً بالتوجهات الاستراتيجية للبنك وجهوده ضمن إطار التحوّل الرقمي.
ويقدم الموقع الإلكتروني الجديد للبنك خدمات عدة، كالاستعلام عن رقم الآيبان الخاص بالمعتمد، بالإضافة لإمكانية الاستدلال على مواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك، إلى جانب تفاصيل التواصل مع البنك طيلة أيام الأسبوع وخلال العطل الرسمية والأعياد.
وقال المدير الإقليمي لفروع البنك في فلسطين عيسى باشا: "إن إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لفروع فلسطين يأتي ضمن سعينا للتركيز على المحاور الاستراتيجية الثلاثة التي تضم محورية المعتمد، والكفاءة التشغيلية، والإبداع والاستدامة".
وأضاف: "حقق البنك الأهلي في فلسطين خلال السنوات الماضية إنجازات متتالية على صعيد تطوير أعماله والارتقاء بخدماته التي من شأنها خدمة معتمدي البنك في فلسطين، ونتطلع لاستكمال هذه المسيرة تجسيداً لرؤية وأهداف البنك بالنمو والتطور".

رابط الموقع: ahli.com.ps

1