"الإسلامي العربي" و"النجاح" يكرّمان الطلبة الأوائل ويرحبون بالجدد

تاريخ النشر
جانب من الحفل

نابلس-أخبار المال والأعمال- برعاية من البنك الإسلامي العربي، نظم قسم الخدمة الاجتماعية في كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح الوطنية، حفلاً لتكريم الطلبة الاوائل في الثانوية العامة، وللترحيب بالطلبة الجدد للعام الدراسي 2022/2021.

وحضر الحفل كل من مساعد رئيس الجامعة للشؤون اللوجستية والبنى التحتية د. ماهر أبو زنط، ومساعد رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية د. رائد الدبعي، وعميد كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية د. سائد الكوني، ومساعد العمي د. سامح عطعوط، ورئيس قسم الخدمة الاجتماعية د. أسعد تفال، وأعضاء الهيئة التدريسية وعدد من طلبة القسم وذويهم، ومدير فرع البنك الإسلامي العربي في نابلس فادي أبو نبعة وطاقم من الموظفين.

ورحب تفال بالحضور وبالطلبة الجدد، مباركًا لهم نجاحهم في الثانوية العامة وانتقالهم إلى الحياة الجامعية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم الجديدة.

وشكر البنك الإسلامي العربي على دعمه المتواصل ومشاركاته الدائمة في الفعاليات التي تعقدها الجامعة.

من جانبه، نقل أبو نبعة تحيات المدير العام للبنك الإسلامي العربي هاني ناصر، مؤكدًا أن العلاقة بين البنك وجامعة النجاح الوطنية هي علاقة استراتيجية ومهمة وتساهم في خدمة المجتمع، خصوصًا طلبة العلم.

وأكد أبو نبعة حرص الإدارة العليا للبنك الإسلامي العربي على دعم المؤسسات التعليمية وقطاع التعليم كونه إحدى أهم القطاعات التي تسهم بالنهوض بالمجتمع، موضحًا أن البنك يضع التعليم على قائمة أولوياته من خلال برنامج المسؤولية المجتمعية، وعبر تقديم خدمات وبرامج مصرفية إسلامية متميزة موجّهة لقطاع التعليم والتي تلاءم وتناسب الاحتياجات، وذلك استنادًا للدراسات التي يقوم بها البنك لتطوير خدماته وملائمة الخدمة المصرفية مع احتياجات العميل.

ولفت إلى اهتمام البنك الإسلامي العربي برقمنة الخدمات المالية والمصرفية، لما لها من أهمية بالغة في تقليل الوقت والجهد وإنجاز الأعمال عن بعد ودون الحاجة للتوجه للفروع، وخصوصًا خدمات الدفع الإلكتروني من خلال أحدث تطبيق بنكي (موبايل بانك) والذي يقدم خدمات الكترونية سريعة وآمنة.