بنك القدس يزور عدة مؤسسات في نابلس

تاريخ النشر
زيارة وفد بنك القدس لجامعة النجاح الوطنية في نابلس

نابلس-أخبار المال والأعمال- قام وفد من بنك القدس ممثلاً بالرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي يرافقه كل من رئيس إدارة الخدمات المصرفية للشركات محمد شاور ورئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد سامح عبد الله، وعدد من المدراء، بزيارة كل من جامعة النجاح الوطنية والغرفة التجارية وملتقى رجال الأعمال في نابلس.

والتقى وفد البنك في اجتماعات منفصلة كلاً برئيس الجامعة أ.د. عبد الناصر زيد، ورئيس الغرفة التجارية عمر هاشم وأعضاء الغرفة، ونائب رئيس الملتقى عبد الروؤف وأعضاء الملتقى وعدد من رجال الأعمال.

وخلال هذه الزيارات اطلع وإستمع وفد البنك لكافة الصعوبات التي تعاني منها القطاعات التجارية والإستثمارية والعقارية والتعليمية، والعمل على كيفية تذليل هذه الصعوبات بالتعاون مع القطاع المصرفي الفلسطيني، وشملت اللقاءات نقاش آلية استفادة هذه المؤسسات من الخدمات والمنتجات المصرفية العديدة التي يقدمها بنك القدس.

وقال هدمي: "إن هذه الزيارات تأتي في إطار اهتمام بنك القدس بتعزيز التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، لبحث احتياجاتهم وآليات وسبل التعاون في كافة المجالات وذلك لخدمة مصالح المواطنين"، مؤكدًا اهتمام بنك القدس وسعيه لعقد شراكات مع هذه المؤسسات.

وخلال لقاء وفد بنك القدس مع ملتقى رجال الأعمال في نابلس، أكد هدمي، ضرورة تفعيل ثقافة الدفع الإلكتروني كبديل عن النقد، وحث التجارعلى قبول واستخدام بطاقات الدفع الإلكتروني كأولوية أولى، وذلك للمساهمة في التخفيف من مصادر النقد وتراكمه لدى التجار والبنوك على حد سواء.

وأضاف الرئيس التنفيذي لبنك القدس أن حل مشكلة فائض النقد تقع على عاتق كافة الأطراف، وعلى كل طرف تحمل مسؤولياته للمساهمة الفعالة في تخفيف آثار الأزمة إلى أن يتم التغلب عليها بشكل نهائي.

من الجدير ذكره أن بنك القدس يحرص على تلبية احتياجات عملائه من خلال تطوير وتقديم منتجات مصرفية منفاسة تتواءم مع تطلعاتهم، وتأكيدًا على مكانته العالية باعتباره أحد أكبر البنوك العاملة في الوطن.