"المشروبات الوطنية" ترعى نهائي بطولة الاتحاد الفلسطيني للفروسية

تاريخ النشر
جانب من فعاليات البطولة

رام الله-أخبار المال والأعمال- رعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي، نهائي بطولة الاتحاد الفلسطيني للفروسية وقفز الحواجز، والذي نظم في نادي فلسطين للفروسية يوم الجمعة الماضي، بمشاركة 250  فارسًا وفارسة من مختلف أندية محافظات الوطن.

وشهد نهائي البطولة العديد من الفعاليات والأنشطة، بالاضافة الى توزيع الكؤوس على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى ضمن 6 فئات، حيث كانت النتائج على النحو الآتي: فئة (120): المركز الأول ايهاب جبارة ، المركز الثاني أحمد بدوي، المركز الثالث علي الجملة. فئة (110): المركز الأول علي الجملة، المركز الثاني أحمد بدوي، المركز الثالث عوض الصافي. فئة (100): المركز الأول علي الجملة، المركز الثاني محمد المصري، المركز الثالث سارة شلباية، فئة (90): المركز الأول حسن عاصي، المركز الثاني ليان أبو غربية، المركز الثالث قيس مشة، فئة (80): المركز الأول زينة عاشور، المركز الثاني ملك متولي، المركز الثالث سديل جرار، فئة (60) المركز الأول إلياس الدقة، المركز الثاني مجاهد مرار، المركز الثالث سديل جرار.

وحول دعم المشروبات الوطنية للبطولة، قال مدير عام الشركة عماد الهندي، إنه وفي إطار التزامها بدعم فئة الشباب، فإن المشروبات الوطنية تبادر إلى دعم المبادرات والفعاليات الرياضية التي تثري التربية العقلية والبدنية لدى فئات الفتيان والفتيات للمساهمة في تنشئتهم التنشئة السليمة والصحية.

وأكد الهندي أن شركة المشروبات الوطنية ترى ضرورة دعم رياضة الفروسية في فلسطين كونها تسهم في صقل شخصية الشباب والناشئين، وإكسابهم اللياقة البدنية ومهارات التركيز والنظام وغيرها من المهارات والقدرات والتي تسهم في بناء جيل رياضي مثقّف رياضياً، وأن نجدّد تمسكنا بالإرث العربي والإسلامي الأصيل وأن نسهم بتشجيع الفروسية في فلسطين، مشيدًا بالجهود الواضحة التي تبذل من قبل نادي فلسطين للفروسية والاتحاد الفلسطيني للفروسية والقفز عن الحواجز في صقل مواهب الفرسان وتوفير مساحات مناسبة لهم للتمرين.

وأضاف الهندي: "نأمل أن نرى فرسان وفارسات فلسطين يشاركون في الفعاليات الرياضية الإقليمية والعالمية والحصول على مراكز متقدمة في البطولات لرفع اسم فلسطين في العالم".

بدوره، شكر رئيس نادي فلسطين للفروسية خالد الفرنجي؛ شركة المشروبات الوطنية على رعايتها لنهائي بطولة الاتحاد الفلسطيني للفروسية والقفز عن الحواجز والتي عقدت على أرض النادي، حيث تم تقديم الجوائز العينية على الفائزين بالمراكز الأولى ضمن 6 فئات، إضافة إلى توزيع الكؤوس والميداليات.

وقال هذا الدعم من شأنه تشجيع الشباب والأطفال على الاستمرار في هذه الرياضة، كما يشكّل حافزًا للقائمين على النادي لاستكمال تقديم الجهود للأجيال المتعاقبة، مضيفًا: "ما يميز النادي الذي تأسس في العام 2007 هو موقعه الاستراتيجي في قلنديا البلد بين القدس ورام الله، حيث يستطيع عدد كبير من أهالي المدينتين الوصول إلى النادي والاشتراك بفعالياته المختلفة بكل سهولة ويسر ومقابل رسوم مالية رمزية جدًا".