"المشروبات الوطنية" ترعى أكاديمية هلال القدس للناشئين

تاريخ النشر
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال- وقّعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، اتفاقية لرعاية أكاديمية نادي "هلال القدس" الكروية للناشئين.
وجرى توقيع الاتفاقية في مقر الشركة الكائن في بلدة بيتونيا، بحضور مدير عام الشركة عماد الهندي ورئيس النادي ضياء الشويكي ، وكل من أعضاء مجلس الإدارة: سامر الشويكي، وموسى جرجوعي، ووائل صندوقة وبحضور المسؤول الإعلامي في النادي عثمان الشعيبي، منسق الدائرة الفنية بالشركة علاء عيساوي.

وعبر الهندي عن اعتزازه بتوقيع هذه الاتفاقية لرعاية الأكاديمية الكروية للناشئين لنادي هلال القدس، وقال: "إننا في شركة المشروبات الوطنية نفخر بدعم هذه المؤسسة التي لها تاريخ عريق، ورصيد كبير من الإنجازات على صعيد الأنشطة الرياضية المحلية والإقليمية، وإنجازات على المستويين الثقافي والاجتماعي، لمختلف الفئات العمرية لمجتمعنا، بما فيها فئة الشباب والأطفال"، مؤكدًا أن "توظيف طاقات الشباب وتوجيهها بشكل سليم هو استثمار للنهوض بمجتمعنا الفلسطيني".

وأشار الهندي إلى أن رعاية نادي هلال القدس تأتي في إطار احتضان الشركة للفرق والأندية المحلية المتصدرة والصاعدة، مشددًا على اعتزاز الشركة بهذه الشراكة مع النادي المقدسي وحرصها على توفير أكبر حصة من الدعم لصالح المؤسسات المقدسية التي تمكّن الشباب والناشئين من كلا الجنسين في مدينة القدس وتساهم في احتوائهم وصقل مواهبهم وتوفير المناخ الرياضي المحفّز من أجل تعزيز مهاراتهم، واستثمار أوقات الفراغ بالشكل الأمثل عبر توفير أنشطة مفيدة للصحة النفسية والبدنية، ولاسيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

من جانبه، عبّر الشويكي عن سعادة إدارة النادي ومجلس الإدارة بتوقيع الاتفاقية مع شركة المشروبات الوطنية المتميزة، متقدما بالشكر والتقدير للشركة على المبادرة الكريمة.

وقال: "تعدُّ هذه الاتفاقية استحقاقا مهمًا لمدينة القدس، وواجبًا وطنيًا واستراتيجيًا من أجل رعاية أبنائها، في الوقت الذي يحاول فيه النادي الحفاظ على مستوى عالٍ من الأداء ويبحث عن شركاء استراتيجيين حقيقيين ملتزمين بمسؤوليتهم الاجتماعية لدعم النادي في خططه المستقبلية، وهو ما تتميز به المشروبات الوطنية عن غيرها، وبإذن الله ستكون الفرق على قدر المسؤولية".