بلدية غزة وشركة بالتل تناقشان آليات للتعاون

تاريخ النشر
جانب من اللقاء

غزة-أخبار المال والأعمال- بحثت بلدية غزة مع شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" سبل تعزيز التعاون المشترك في تطوير الأعمال المرتبطة بقطاع الاتصالات وإتاحة البيانات والمعلومات اللازمة للجمهور، بما يسهل العديد من الخدمات المقدمة للجمهور.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس البلدية يحيى السراج وفدًا من الشركة في مكتبه بالمقر الرئيس وسط مدينة غزة، ضم المدير التجاري في الشركة عوني الطويل، ومدير مبيعات غزة محمد أبو منديل، ومدير وحدة مبيعات الشركات زهير الحلبي، ومدير مبيعات المؤسسات الحكومية علاء أبو حسين، ورئيس وحدة التسويق نسب الشوا، ومفوض الاتصالات علي محيسن.
وأكد السراج أن المجلس البلدي ينتهج سياسة الانفتاح على المجتمع، ويسعى لتعزيز المشاركة المجتمعية في صناعة القرار وتنفيذه، ويشجع الشراكة مع القطاع الخاص في عملية تطوير الخدمات وتسهيل الإجراءات، لتحسين الأداء وتطويره.
وأطلع السراج الوفد الزائر على أوضاع البلدية وخاصة بعد العدوان الإسرائيلي الأخير وإغلاق المعابر وتأخر تنفيذ المشاريع الحيوية وعملية إعادة الإعمار وانعكاسات ذلك على حياة المواطنين، والتحديات التي تواجه أعمال البلدية، وأشار إلى الجهود المبذولة في احتضان المبادرات ورعاية الأفكار الإبداعية وتعزيز ثقافة العمل التطوعي.
بدوره، أشاد الطويل بجهود البلدية وأعمالها خلال الفترة الماضية منذ تولي المجلس البلدي مهامه في آب العام 2019، على كافة الصعد، وتحديها للظروف الصعبة والقاهرة التي يعيشها قطاع غزة بفعل استمرار الحصار وإغلاق المعابر، وأبدى استعداد الشركة للتعاون مع البلدية.
وناقش الجانبان سبل تطوير العلاقات الثنائية وبحث احتياجاتهم التطويرية في قطاع الاتصالات والمعلومات، وتعزيز المشاركة المجتمعية في الأنشطة التطوعية وعمليات البناء والتطوير للارتقاء بواقع مدينة غزة.