انتخاب تامر برانسي رئيسًا لمجلس إدارة "بيتا"

تاريخ النشر
تامر برانسي، رئيس مجلس إدارة "بيتا" الجديد

رام الله-أخبار المال والأعمال- انتخبت الهيئة العامة لاتحاد شركات أنظمة المعلومات- بيتا، تامر برانسي رئيسًا لمجلس إدارة الاتحاد خلفًا لإبراهيم جفّال، في ختام اجتماعها العام العادي لعام 2020.

وعقدت الهيئة العامة اجتماعها بحضور شركات الاتحاد في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة، وبإشراف عبد السلام شبيطة بالنيابة عن مراقب الشركات - وزارة الاقتصاد، والمستشار القانوني للاتحاد المحامي وائل أبو نعمة، وشركة KPMG مدققي حسابات الإتحاد. 

وافتتح الاجتماع رئيس مجلس إدارة الإتحاد إبراهيم جفّال بكلمة رحب فيها بالحضور، واستعرض سياسات الاتحاد وانجازاته والصعوبات التي المت بالقطاع بداية من جائحة كورونا ومن بعدها العدوان على قطاع غزة وصعوبة المرحلة على الشركات، ومحاولة الاتحاد المساعدة والنهوض بالقطاع.
وتم تلاوة التقريرين الإداري والمالي والمصادقة عليهما من الأعضاء، وقامت الهيئة العامة بإبراء ذمة مجلس الإدارة عن السنة المنتهية، وتم توكيل مجلس الإدارة القادم لاختيار مدقق الحسابات لعام 2021، وقدم المجلس السابق استقالته، وتم إجراء انتخابات تكللت بفوز تسعة أعضاء، بواقع أربعة أعضاء من قطاع غزة وخمسة أعضاء من الضفة الغربية وهم: تامر برانسي وتم انتخابه رئيسًا لمجلس الإدارة، أحمد رامي أبو العون نائب للرئيس من قطاع غزة والأعضاء: هم كمال الرطروط، رائد عليان، ثائر العيسة، أمين حرزالله، أشرف اليازوري، همام النباهين، خالد أبو حسنة.

وأكد المجتمعون على لحمة الاتحاد والتفاف أعضائه حوله، واستمرار سعي الاتحاد لتقوية دوره تجاه كافة التخصصات الفرعية المنضوية تحته.

وناقشوا تعزيز دور كلا شقي الوطن، وتذليل العقبات التي تواجه الاتحاد فيما يخص ببعض الإجراءات الادارية والمالية، والتحسين والتطوير على النظام الداخلي للاتحاد بهدف ملاقاة التطورات التي تحدث بشكل متسارع لهذا القطاع وشركاته.

وفي سياق متصل، شكر رئيس مجلس الإدارة الجديد تامر برانسي أعضاء الهيئة العامة في الاتحاد على الثقة بتكليفه لرئاسة مجلس الإدارة القادم، آملًا أن يكون عند حسن ظنهم.

كما شكر رئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابق على عطائهم وما بذلوه من جهد خلال العامين الماضيين، مباركًا للزملاء في مجلس الإدارة الجديد.