"مايسترو"..برنامج يقدم تجربة مصرفية نوعية ومميزة

تاريخ النشر

 رام الله-أخبار المال والأعمال- تتنوع الحملات التي تنفذها البنوك العاملة في السوق الفلسطيني، والتي تهدف إلى جذب عملاء جدد أو زيادة إدّخار العملاء الحاليين للبنك، عبر طرح مجموعة من المزايا والخدمات.

وبرزت في الآونة الأخيرة، حملة برنامج "مايسترو" التي أطلقها بنك القدس في شهر أيار الماضي، حيث يقدم البرنامج مجموعة متكاملة من المزايا والخدمات النوعية لعملاء البنك والتي تتناغم مع أسلوب حياتهم.

وعدا عن الاسم اللافت للبرنامج "مايسترو"، فإن كل من يحوّل راتبه إلى بنك القدس أو يفتح حساب جاري لدى البنك، يتمتع بتجربة مصرفية مميزة من خلال جملة المزايا والخدمات ومنها: أولوية الحصول على الخدمة لدى فروع ومكاتب البنك، وبرامج تسهيلات بأسعار تفضيلية، بالإضافة إلى العديد من المزايا النوعية.

كما يتميز البرنامج بالتالي: الإعفاء من عمولة تحويل الراتب، الإعفاء من عمولة إدارة الحساب، الإعفاء من عمولة إدارة بطاقة الخصم المباشر، الإعفاء من عمولة الحوالات بين فروع بنك القدس، الإعفاء من عمولة إصدار 3 حوالات لبنوك أخرى محلية خلال العام بحد أعلى 20,000 دولار للحوالة الواحدة للحسابات الجارية، تخفيض 50% على عمولة إصدار 3 شيكات بنكية خلال العام بحد أدنى 10 دولار للحسابات الجارية، الإعفاء من عمولة إصدار 3 دفاتر شيكات( فئة 20 ورقة) خلال العام لعملاء الحسابات الجارية، بحيث يتم الإعفاء من عمولة إصدار الدفتر الأول وإعفاء 50% للدفترين التاليين، الإعفاء من عمولة إصدار  2 دفاتر شيكات (فئة 20 ورقة) خلال العام لحسابات الرواتب المحوّلة، تخفيضات مميزة على أسعار فوائد التسهيلات تصل الى 0.25% على كافة القروض لحسابات الرواتب المحوّلة، عمولة منح التسهيلات لا تتجاوز 1% لحسابات الرواتب المحوّلة.

بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الإضافية المجانية وهي: الحصول على خدمات القنوات الالكترونية مجانًا، الأولوية في تحويل مكالمات العميل عند اتصاله بمركز الخدمات البنكية للإجابة على جميع استفساراته على مدار الساعة، الأولوية في نظام الدور في الفروع والمكاتب للعملاء المصنّفين، خدمة الرسائل النصية القصيرة مجانًا لإبقاء العميل على اطلاع دائم على حركات حساباته وأرصدته.

ويؤكد الرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي أن البنك يعمل وبشكل مستمر على تطوير خدماته ومنتجاته بما يوائم تطورات الصناعة المصرفية وفق أعلى المعايير، حيث يولي البنك اهتمامًا كبيرًا في تطوير الخدمات الإلكترونية والتي تمكّن العملاء من الحصول على الخدمات وإدارة حساباتهم بشكل مباشر وعلى مدار الساعة، بالإضافة إلى أن البنك قدم خدمة نوعية لعملائه وعملاء البنك الأردني الكويتي في الأردن والتي تتمثل في إمكانية تحويل الأموال بينهم بشكل فوري عبر خدمة "القدس فوري"، حيث تمتاز الخدمة بأعلى معايير السرعة والأمان، نظرًا لتميز الدفعة من خلال شبكة سلاسل الكتل "Blockchain" الآمنة، ومن ناحية أخرى يجري العمل على أتمتة العمليات البنكية الداخلية وذلك لتوفير الوقت والجهد وتوخي الدقة في تنفيذ المعاملات، والاستثمار في أمن المعلومات، ومواكبة تطوير أنطمة الحماية على أعلى المستويات.

 

للمزيد حول البرنامج  https://www.qudsbank.ps/campaign/maestro