شركة PalPay توقع اتفاقية تعاون مع بلدية يعبد

تاريخ النشر
جانب من توقيع الاتفاقية

جنين-أخبار المال والأعمال- وقعت شركة PalPay اتفاقية تعاون مع بلدية يعبد؛ لتزويدها بخدمات الدفع الالكتروني لشحن عدادات الكهرباء والمياه مسبقة الدفع التابعة للبلدية.
ووقع الاتفاقية رئيس البلدية سامر أبو بكر ومدير المبيعات في شركة PalPay شفيق بالي؛ نيابة عن المدير العام معاوية القواسمي، وذلك في مقر البلدية وبحضور مدير فرع بنك فلسطين في جنين محمود حماد ومدير مكتب البنك في يعبد رأفت أبو عزيز ومدير علاقات العملاء في شركة PalPay يوسف زيد وموظفي وحدة خدمات التجار في الشركة خالد جرار وعامر جمل.

وأكد أبو بكر أهمية توقيع مثل هذه الاتفاقيات لما له من مساهمه كبيرة في توفير الخدمات وسهولة الحصول عليها، معربا عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع شركة PalPay، آملا أن تؤدي الخدمة على أكمل وجه وبأفضل صورة ممكنة.

من جهته، رحب القواسمي بالعمل والشراكة مع بلدية يعبد، شاكرا البلدية على ثقتها بشركة PalPay.
وعبر عن سعادته بتوقيع الاتفاقية التي تأتي بعد نجاح متواصل لعمل الشركة، موضحا أن الشركة لم تسجل أي أخطاء في نظامها على مدار عملها مع المؤسسات وأثبتت نجاحها في تلبية احتياجات المواطنين وتسهيل حياتهم عند استخدام خدمات الدفع الالكتروني التي تقدمها.

وأكد القواسمي أن إدخال وتشجيع الدفع الالكتروني يعمل على تعزيز الشمول المالي في فلسطين، شاكرا بلدية يعبد على نظرتهم المستقبلية وتشجيعهم على الدفع الالكتروني.

​​​