"المشروبات الوطنية" تجدد رعايتها لفريق سرية رام الله النسوي

تاريخ النشر
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال- وقّعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي وسرية رام الله، اتفاقية لرعاية فريق النادي النسوي لكرة القدم، للعام التاسع على التوالي، لمدة عام كامل.

ووقّع الاتفاقية مدير عام الشركة عماد الهندي ونائب رئيس مجلس إدارة سرية رام الله جاد قندح، بمقر الشركة في بيتونيا، بحضور المدير التنفيذي للسرية خالد عليان ومنسق الدائرة الفنية والعلاقات العامة في الشركة علاء عيساوي. 

وعبر الهندي عن اعتزازه بتوقيع هذه الاتفاقية لرعاية الفريق النسوي لكرة القدم التابع لسرية رام الله، قائلاً "إننا في شركة المشروبات الوطنية نفخر بدعم هذه المؤسسة التي لها تاريخ عريق، ورصيد كبير من الإنجازات على صعيد الأنشطة الرياضية، والثقافية، والاجتماعية، لمختلف الفئات العمرية لمجتمعنا، بما فيها فئة الشباب والأطفال".

وأوضح أن "توظيف طاقات الشباب وتوجيهها بشكل سليم هو استثمار للنهوض بمجتمعنا الفلسطيني"، مؤكدًا أن "المشروبات الوطنية" ستواصل دعم الفريق النسوي لكرة القدم التابع لسرية رام الله. 

وأضاف الهندي أن المشروبات الوطنية تولي اهتمامها وحرصها في توفير متطلبات الفرق الرياضية بشكل عام، وذلك لتشجيع الرياضة النسوية الفلسطينية والارتقاء بها نحو الأفضل، لذا جاءت رعاية فريق آنسات السرية لكرة القدم هذا العام، كونهن أثبتن دائمًا جدارتهن واستطعن أن يحققن أفضل النتائج على صعيد الدوري النسوي لكرة القدم، متمنيًا لهن مزيدًا من التقدم والنجاح على هذا الصعيد.

وأكد الهندي عمق الشراكة الاستراتيجية التي تجمع "المشروبات الوطنية" وسرية رام الله، والتي امتدت مسيرتها لسنوات طويلة من العطاء والثقة المتبادلة، آملا بأن تسهم رعاية الشركة في تشجيع الشباب من كلا الجنسين في الاتجاه نحو ممارسة أنواع مختلفة من الأنشطة الرياضية، والفنون، لا سيما المشاركة في الفعاليات المجتمعية والكشفية التي تقوم بها سرية رام الله.

من جانبه، ثمن قندح جهود شركة المشروبات الوطنية على تجديد رعايتها للفريق النسوي لكرة القدم، ودعمها المتواصل لسرية رام الله بشكل خاص، وكافة المؤسسات المجتمعية، والرياضية، والثقافية في محافظات الوطن، "لأنها بحاجة لكل الدعم في ظل الظروف التي تمر بها بسبب تفشي وباء كورونا"، داعيًا كافة الشركات، ومؤسسات القطاع الخاص إلى توفير احتياجات المؤسسات الرياضية، والثقافية، والاجتماعية، والوقوف إلى جانبها ومساندتها لضعف امكانياتها المادية في هذه الأوقات الصعبة التي نشهدها.

جانب من توقيع الاتفاقية