"سبيتاني" تحصد ثلاث جوائز من شركة "LG" العالمية

تاريخ النشر
فرع سبيتاني "مسوّق معتمد" في "لاكاسا مول" 

رام الله-أخبار المال والأعمال- حصدت شركة "أكرم سبيتاني وأولاده" ثلاث جوائز من شركة "ال جي" العالمية، والتي تعد الوكيل الحصري لها في فلسطين وتربطها معها علاقات شراكة منذ أكثر من ثلاثين عامًا.
يأتي هذا الإنجاز استكمالاً لمسيرة النجاح الممتدة لستين عامًا، والتي استطاعت فيها "سبيتاني" أن تحتل المركز الأول في ثقة المستهلك، حيث إن خدمة الزبائن تمثل الأولوية الأولى لدى الشركة التي تسعى دائمًا للتقدم والتطور للوصول لأعلى درجات رضا الزبائن.
وشركة "ال جي" تعد واحدة من أكبر وأفضل الشركات العالمية في تصنيع وإنتاج الأجهزة الإلكترونية والمنزلية، وحازت على الكثير من الجوائز العالمية الخاصة بالأجهزة الالكترونية والمنزلية، وحازت على ثقة المستهلك الفلسطيني منذ أن تم طرح منتجاتها في الأسواق الفلسطينية قبل أكثر من 30 عاماً عبر الوكيل الحصري والوحيد لها بالسوق الفلسطيني شركة "أكرم سبيتاني وأولاده".
وأعرب مدير عام الشركة مازن سبيتاني عن شكره وتقديره لفريق الشركة من إداريين وموظفين وفنيين في كافة الأقسام والفروع، وللشركات المساندة، وأشاد بأدائهم المميز على مدار سنوات الشركة الستين والذي كان له الفضل الكبير في وصول الشركة إلى هذا المستوى المتقدم من الأداء.

وتحتفل بمرور عامين على افتتاح فرع "مسوّق معتمد" في "لاكاسا مول" 

من جهة أخرى، تحتفل "سبيتاني" بمرور عامين على افتتاح فرع "مسوّق معتمد" في "لاكاسا مول" بضاحية الريحان، ضمن برنامج التسويق الحصري والوحيد في فلسطين تحت عنوان "برنامج المسوّق المعتمد Authorized Reseller Program" كأول فرع ضمن سلسلة فروع المسوّق المعتمد.
ويعد "لاكاسا مول" أكبر وأحدث مجمع تجاري في فلسطين، ويتميز الفرع الجديد بمساحة واسعة، أكثر من 600 متر مربع، لتشمل جميع أنواع وأصناف الأجهزة الكهربائية والالكترونية من تلفزيونات وثلاجات وغسالات وجلايات وشفاطات وأجهزة موبايل وحاسوب محمول ولوحي وغيرها، بالإضافة إلى القطع الصغيرة من كبرى الشركات العالمية مثل ال جي وفيليبس وبيسيل ومايديا وكوركماز ويونيفرسال وغيرها العديد، ويعد أول محل ببضاعة مسعّرة رقميًا في فلسطين.
يعمل في الفرع موظفون من محافظة رام الله والبيرة ذوو خبرة وكفاءة عالية، لمساعدة جميع الزبائن على التعرف إلى الأصناف الملائمة لحاجاتهم ومتطلباتهم، كما يخدم قرى شمال رام الله نظرًا لقربه اليها.
ويمتاز الفرع بتصميم حديث ومتطور في آلية عرض البضائع بمختلف أنواعها وأحجامها، ما يمكن الزبون من الاطلاع على تفاصيل المنتج والتعرف إلى جميع مواصفاته لضمان ملاءمة المنتج لاحتياجات المستخدم.
وبالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعانيها البلاد، فقد قررت إدارة شركة "سبيتاني" التوسّع جغرافيا لتغطي شتى المناطق في فلسطين من خلال برنامج المسوّق المعتمد، الذي امتد خلال الفترة الماضية ليشمل 7 فروع ضمن هذا البرنامج، وتتطلع إلى أن يصل عدد فروع الشركة بما فيها فروع "المسوّق المعتمد" إلى ما يزيد على 50 فرعًا حتى نهاية العام القادم.