الحوراني: محفظتنا الالكترونية تقدم حلولًا مصرفية متطورة

تاريخ النشر
مدير منطقة فلسطين في البنك العربي جمال حوراني (يمين الصورة)، ومدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد مروان صقر خلال مشاركتهم في حفل الإطلاق

رام الله-أخبار المال والأعمال- قال مدير البنك العربي لمنطقة فلسطين جمال الحوراني إن محفظة البنك الإلكترونية "Arabi Wallet" تقدم حلولًا مصرفية متطورة وتوفّر تجربة سلسلة ومرنة لمعتمدي البنك، ضمن أعلى معايير السهولة والأمان، موضحًا أنها جزء من خطط البنك الاستراتيجية للتحول الرقمي.

وأوضح الحوراني خلال استعراضه لميزات المحفظة خلال حفل إطلاق حملة للتوعية بخدمات الدفع الإلكتروني تنظمها سلطة النقد الفلسطينية، أن البنك العربي من أوائل الشركات في السوق الفلسطينية التي أطلقت محفظة إلكترونية "عربي واليت"، مشيرًا إلى أن إطلاق هذه الخدمة يعد خطوة رائدة في توفير أحدث الحلول التكنولوجية على صعيد الخدمات المصرفية الرقمية، وتوظيفها لتقديم تجربة بنكية فريدة ومميزة لمعتمدي البنك، مستوحاة من أسلوب ونمط حياتهم اليومي، لتمكّنهم من إجراء معاملاتهم البنكية اليومية بسهولة ويسر، إضافة إلى تمكينهم من دفع مشترياتهم، وتنفيذ حركاتهم الشرائية والمالية دون الحاجة إلى استخدام بطاقة البنك، ما يوفّر عليهم الوقت والجهد.
ولفت إلى أنه من خلال "عربي واليت" يستطيع معتمدو البنك التمتع بباقة واسعة من أهم الخدمات المصرفية، من ضمنها طلب وتحويل الأموال بين المعتمدين، والدفع للتاجر، وتقسيم الفاتورة، وطلب السحب النقدي من خلال الصراف الآلي، والإيداع النقدي بالمحفظة عبر الصرافات، أو الإيداع النقدي والتحويل عبر التطبيق الخاص بالبنك "عربي موبايل".

يذكر أن المحفظة الالكترونية Arabi Wallet  تتمتع بخدمات آمنة وسريعة لتسهيل استقبال وإرسال المبالغ المالية، وسحبها وإيداعها باستخدام صرافات البنك العربي الآلية، ودفع قيمة المشتريات لدى التجار بطريقة سهلة وسلسة لجميع معتمدي البنك العربي.

وتتميز بالسهولة والسرعة والأمان في تحويل واستقبال المبالغ المالية لحاملي المحافظ الالكترونية، ودفع قيمة المشتريات دون الحاجة لاستخدام بطاقات البنك، وسحب وإيداع المبالغ المالية من خلال صرافات البنك العربي الآلية دون الحاجة لوجود بطاقات البنك.

وتوفّر المحفظة خدمات: طلب الأموال وتحويلها، والدفع للتاجر باستخدام رمز QR، وتقسيم الفاتورة، وطلب السحب النقدي، والإيداع النقدي بالمحفظة، ويمكن شحنها من خلال تطبيق "عربي موبايل". ويمكن تحميل المحفظة من "آبل ستور" أو "جوجل بلاي" على الهواتف الذكية.