بيرزيت للأدوية تعقد اجتماع الهيئة العامة السنوي العادي

تاريخ النشر
جانب من الاجتماع

رام الله-أخبار المال والأعمال- عقدت الهيئة العامة لشركة بيرزيت للأدوية اجتماعها السنوي العادي في مقر الشركة في رام الله، بحضور مراقب الشركات بلال كتانة، ومندوب بورصة فلسطين أحمد صافي، وممثل "ديلويت آند توش" منذر البندك وعددًا من مساهمي الشركة.

ورحب رئيس مجلس الإدارة طلال ناصر الدين بالحضور، وطلب من مراقب الشركات إعلان قانونية الجلسة.
وبعد الإعلان عن قانونية الجلسة، تم تعيين الأستاذ نهاد مسودة كاتبًا لها ومن ثم قام ناصر الدين بقراءة تقرير مجلس الإدارة لعام 2020 والذي تناول فيه وضع الشركة المالي وأرباحها وتوصيات مجلس الإدارة، كما وإنجازات الشركة خلال هذا العام رغم الوضع الاقتصادي الصعب، والتحديات الكثيرة التي خلفتها جائحة كورونا، وتمثلت الإنجازات بتشغيل خط انتاج كامل للكبسولات اللينة، وكذلك تحضير التشغيلات التي تخضع للدراسات في مراحل التسجيل لكي تبدأ الشركة بتسويق 7 مستحضرات جديدة مع مطلع العام القادم. كما والبدء بتنفيذ مشروع تصنيع الهرمونات في مبنى الشركة في بلدة بيرزيت والذي تقدّر تكلفته بحوالي 5 مليون دولار، والذي سيتم تمويله ذاتيًا. إضافة الى ذلك، مساهمة الشركة المجتمعية الهامة من خلال قيادة صندوق "وقفة عز"، والذي يضاف إليها المبادرات والتبرعات العديدة التي قدّمتها الشركة للمجتمع المحلي كونها جزءًا لا يتجزأ من نسيجه.

وفي نهاية الإجتماع شكر ناصر الدين مساهمي الشركة وموظفيها وأثنى على دعمهم المستمر لمسيرة الشركة.

يذكر أن شركة بيرزيت للأدوية هي شركة وطنية طبية رائدة في مجال التصنيع الدوائي في فلسطين، حيث تستهدف الشركة كافة شرائح المجتمع الفلسطيني بالإضافة إلى وزارة الصحة الفلسطينية والمنظمات غير الحكومية، علمًا بأن سوق الشركة غير محتكر على السوق الفلسطيني بل ويمتد السوق التصديري خاصتها ليصل إلى شمال إفريقيا وأوروبا الشرقية.