طفل فلسطيني يقتحم منصة اليوتيوب بـ 20 مليون مشاهدة

تاريخ النشر
الطفل آدم روحي...أصغر يوتيوبر في فلسطين

رام الله-أخبار المال والأعمال- آدم رام الله Adam Ramallah، طفل فلسطيني بعمر الثامنية أعوام من مواليد العام 2012 ومقيم في فلسطين – رام الله، اقتحم منصات التواصل الاجتماعي من خلال تأديته لمقاطع فيديو قصيرة على منصة اليوتيوب ليتجاوز عدد مشاهداته حاجز الـ 20 مليون مشاهدة في 3 أشهر فقط.

ويتميز الطفل آدم بتجسيده لأعمال الفنان الفلسطيني تامر نفار وخصوصًا الأعمال التي تلامس معاناة الشعب الفلسطيني وحقوقه من خلال أغنية (الي الحق – وين بصرفوها هاي) والتي تسرد قصة الحياة في فلسطين وأراضي الـ48 والبيئة المحيطة بالأطفال والشباب والتي تم تصويرها على أحد حواجز الاحتلال الاسرائيلي الفاصلة من بين الضفة الغربية والأراضي المحتلة عام 1948 وغيرها من الأعمال الأخرى للفنان تامر نفار.
ويقدم آدم
مجموعة أخرى من مقاطع التمثيل الكوميدي وتصوير كليبات الأغاني التي اصبحت "ترند" على منصات التواصل الاجتماعي ولاقت رواجًا كونه طفل ويقدمها باسلوب وحركات جذبت الجمهور إليه.

ويعتبر الطفل آدم أصغر "يوتيوبر" فلسطيني بوقت قياسي، حيث أنه بدء بالظهور على منصة الانستغرام خلال منتصف العام 2020 ومن ثم على اليوتيوب بداية العام 2021.

وقد تلقى التشجيع والدعم من والديه وخصوصًا والدته التي ظهرت معه بعدة مشاهد، وجذب الطفل آدم انتباه عدد من الفنانين والإعلاميين وتلقى تشجيعهم ومنهم الفنان تامر نفار والفنانة ليان بزلميط والفنان محمد مصطفى – الإنس والجام والذي ظهر معه بفيديو "أحلام تراللي" والإعلامية ربا عياش من قناة سكاي نيوز عربية والمصورة عرين ريناوي وغيرهم الكثير.

وبحسب ما تظهر صفحاته على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي يوتيوب وفيسبوك وانستغرام وتكتوك فإن اسمه الحقيقي "آدم روحي" ورجوعًا الى انه فلسطيني ويسكن في رام الله فقد ربط اسمه باسم مدينته رام الله ليلقب بـ "آدم رام الله Adam Ramallah ومن الواضح انه اختار هذا الاسم لايصال رسالة للعالم بوجود فلسطين ومدينة رام الله من خلال انتشار اسمه.

ويطمح الطفل ليصبح أصغر مؤثر في المنطقة من خلال تعدد مواهبه وحبه للكاميرا، ويمكن متابعته من خلال حساباته الأساسية على: يوتيوب وانستغرام وفيسبوك وغيرها بنفس اسمه باللغة العربية أو الانجليزية - ادم رام الله أو   Adam Ramallah