وزيرة السياحة تبحث مع السفير البرازيلي سبل التعاون

تاريخ النشر
جانب من اللقاء

بيت لحم-أخبار المال والأعمال-بحثت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة مع السفير البرازيلي الجديد لدى فلسطين أليساندرو وارلي كاندياس، سبل التعاون في القطاع السياحي.

وأعربت معايعة خلال اللقاء الذي عقد بمقر الوزارة، في بيت لحم، عن تطلعها لتطوير آفاق التعاون الثنائي المشترك، لما بعد جائحة "كورونا".

كما تطرقت إلى التطورات الحالية في ظل جائحة كورونا، والجهود الفلسطينية المبذولة للحد من تفشيها، بجانب تداعياتها على قطاع السياحة، الذي كان الأكثر تضررا من القطاعات الأخرى، بالإضافة إلى الاعتداءات الاسرائيلية المتواصلة بحق أبناء شعبنا ومقدساته.

وقالت معايعة: إن الوزارة تعمل على اعداد الخطط والبرامج على عدة أصعدة، منها: ما هو مرتبط بالترويج السياحي الفلسطيني، وتعزيز الثقة، وإعادة الربط مع وكالات السياحة العالمية، والعمل على تأهيل وتطوير القطاع السياحي والتحضير للمرحلة المقبلة عندما تسمح الظروف، لإعادة دوران عجلة السياحة من جديد.

وأشارت إلى أن الوزارة تسعى لأن تكون تجربة السائح في فلسطين تجربة غنية بحيث يعود الى وطنه حامل صورة جميلة عن فلسطين، وشعبها، وأهلها، ومطلع على ما يعانيه الشعب الفلسطيني من ظلم تاريخي".

من جهته، تحدّث أليساندرو عن الجهود المبذولة لتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، مثمنا الجهود المبذولة لتطوير العلاقات.