جوال توقّع اتفاقية شراكة مع محمد عساف لرعاية ألبوم غنائي

تاريخ النشر
جوال توقّع اتفاقية شراكة مع محمد عساف لرعاية ألبوم غنائي
جانب من توقيع الاتفاقية بين مدير عام شركة جوال عبد المجيد ملحم ومحبوب العرب الفنان محمد عساف

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلنت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، توقيع اتفاقية شراكة مع محبوب العرب الفنان محمد عساف لرعاية ألبوم غنائي يتضمن 6 أغانٍ فلسطينية، يتغنى بها عساف بفلسطين وبقصص من التراث الفلسطيني، ويعبّر عن تمسك الفلسطيني بأرضه وهويته، كما سيشمل التعاون إطلاق أغنية خاصة بشركة جوال لشهر رمضان الفضيل.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر "جوال" بمدينة رام الله، بحضور مدير عام الشركة عبد المجيد ملحم، والفنان عساف. 

يأتي هذا التعاون لإطلاق الأغنية والألبوم الغنائي، إيمانًا من شركة جوال بدور الفن وأهميته في نقل رسالة الشعب الفلسطيني إلى العالم، في ظل محاولات الاحتلال في تغيير الحقائق وسرقة التراث.

ويعبّر عساف بكلمات أغنية شهر رمضان عن معانٍ مرتبطة بالشعب الفلسطيني "الأمل والإصرار والحياة" ليكون الشهر الفضيل شهرًا تتمثل به هذه الكلمات بجميع أيامه.

وفي هذا السياق، أكد ملحم، أهمية دعم المشهد الثقافي الفلسطيني بعديد المشاريع والرعايات والفعاليات، التي كانت جزء أساسي من رؤية شركة جوال واستراتيجيتها، وتمثلت بالكثير من المشاريع المشتركة، مشيرًا إلى أن الأغنية الفلسطينية لسهولة اجتيازها المسافات والثقافات، هي اللغة الأقرب من شبابنا لشعوب العالم لنقول لهم بأننا متمسكون بأرضنا وهويتنا.

وعبر ملحم عن سعادته بالتعاون مع محبوب العرب الفنان محمد عساف، في إطلاق هذا الألبوم الذي يضم أغانٍ فلسطينية بمحتوى فلسطيني يحاكي المكان والزمان فيها، ويوثق قصصًا منها، والتعاون الخاص بإطلاق أغنية شهر رمضان المبارك، مؤكدًا "ضرورة تحلينا بالأمل والإصرار لنصنع الحياة التي نستحق رغم كل الظروف السياسية، الصحية والاقتصادية الصعبة التي عاشها ويعيشها الشعب الفلسطيني".

بدوره، شكر عساف شركة جوال، لرعايتها هذا "العمل الوطني الذي يهديه للشعب الفلسطيني أينما كان، ويربطه ببلاده وينقل قصص منها، تعكس تمسك كل فلسطيني بأرضه"، وقال عساف إن "هذا الألبوم سيحمل قصص من فلسطين وحاراتها ومدنها وشعبها، ليوثقها وينقلها للعالم، وسيكون الألبوم بمثابة حلقة وصل بين الفلسطيني وقصص من تراثه". 

جدير بالذكر، أن شركة جوال ستطلق بالتزامن مع حملتها التجارية والإعلامية الخاصة بشهر رمضان العديد من العروض والجوائز المميزة والفعاليات الرمضانية التي ستطل بها على مشتركيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال مبادرات كثيرة تحاكي جميع فئات المجتمع الفلسطيني.