بنك الإسكان يوقّع اتفاقية مع PalPay لتقديم أفضل الخدمات الإلكترونية لعملائه

تاريخ النشر
بنك الإسكان يوقّع اتفاقية مع PalPay لتقديم أفضل الخدمات الإلكترونية لعملائه
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال-وقّع بنك الاسكان وشركة PalPay لخدمات الدفع الإلكتروني اتفاقية تعاون وشراكة استراتيجية للاستفادة من الخدمات الإلكترونية المتميزة التي تقدمها الشركة للبنوك والمجتمع المحلي.

وستتيح الاتفاقية لعملاء بنك الإسكان الاستفادة من خدمات الدفع الالكتروني التي توفّرها شركة PalPay عبر القنوات الإلكترونية البنكية التابعة للبنك.

ووقّع الاتفاقية المدير الإقليمي لبنك الإسكان أسامة حرزالله ومدير عام شركة PalPay معاوية القواسمي، في مقر شركة PalPay بمدينة البيرة، وبحضور ممثلين عن كلا الطرفين.

بموجب الإتفاقية، سيتمكن عملاء بنك الإسكان من الإستعلام وتسديد كافة أنواع الفواتير من كهرباء ومياه وإتصالات وإنترنت، وأقساط الجامعات بالإضافة إلى شحن الهواتف النقالة وغيرها، دون تكلفة إضافية على المستخدم.

وأكد حرزالله حرص البنك الدائم على تقديم منظومة من الخدمات المصرفية المبتكرة، والاستثمار في تبني أحدث ما تقدمه تقنيات التكنولوجيا الرقمية في عالم الصناعة المصرفية، وتوفير أفضل الخدمات المصرفية المميزة لعملاء البنك في عالم التحول الرقمي، مشيرًا إلى أن العمل جار على استحداث العديد من الخدمات المتطورة والمتقدمة التي تواكب المتغيرات المتسارعة التي يفرضها العصر الرقمي، وذلك تنفيذًا لاستراتيجية البنك في تطوير أدوات الدفع الرقمية، واستمرارًا لتوجه البنك نحو توفير مجموعة من الامتيازات الواسعة والمتنوعة لعملائه التي تلبي رغباتهم وتطلعاتهم.

من جانبه، عبّر القواسمي، عن فخره بأن يكون بنك الاسكان أحد البنوك المنضمة إلى نظام PalPay للدفع الإلكتروني، مضيفًا أن الشركة تسعى لتشجيع كافة البنوك على الانضمام إلى شبكة التحصيل الإلكتروني لما في ذلك من أهمية للتسهيل على حياة المواطنين ونشر ثقافة الدفع الإلكتروني وتعزيزها محليًا، وتعزيز الشمول المالي في فلسطين.

وقال القواسمي إنه "ينظر الى نظام الدفع الإلكتروني اليوم التابع لـPalPay ليكون نظامًا وطنيًا تستفيد منه كافة فئات وأفراد المجتمع الفلسطيني".