المشروبات الوطنية ترعى الفريق الثاني لنادي شباب الخليل

تاريخ النشر
المشروبات الوطنية ترعى الفريق الثاني لنادي شباب الخليل
الفريق الثاني لنادي شباب الخليل المشارك في بطولة طوكيو الدولية

الخليل-أخبار المال والأعمال-قدمت شركة المشروبات الوطنية الوطنية كوكاكولا/كابي، رعايتها للفريق الثاني لنادي شباب الخليل لكرة القدم عبر توفير زي رياضي للفريق المكون من 24 لاعبًا يحمل شعار "كوكاكولا".

تأتي هذه المبادرة من شركة المشروبات الوطنية في إطار دعم الفريق المشارك في بطولة طوكيو الدولية، التي انطلقت مطلع الشهر الحالي، والتي تعتبر من أقوى البطولات على المستوى المحلي.

وفي هذا الصدد، أعرب عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية عن سعادته بتقديم هذا الدعم لصالح الفريق الثاني لنادي شباب الخليل لكرة القدم، آملاً أن يتمكن الفريق من تحقيق الفوز بمشاركته في بطولة طوكيو وأن يحصد أفضل النتائج بين الفرق الأخرى التي ستشارك في هذه البطولة الهامة على الصعيد المحلي.   

وشدد الهندي أن إدارة الشركة حرصت دومًا على احتضان اللاعبين المحترفين والموهوبين والناشئين في مختلف أرجاء الوطن، معربًا عن كامل اعتزازه بإنجازات وأنشطة الفريق الثاني لنادي شباب الخليل ضمن مشاركاته في البطولات المحلية المختلفة، والدوري المحلي.

وأكد الهندي اهتمام الشركة بدعم أنشطة المدارس الكروية والرياضية، والتي تهدف بالأساس إلى تنشئة جيل رياضي مثابر وقوي لمختلف الفئات العمرية، وتمكينهم من صقل مواهبهم وتنميتها، بالإضافة إلى بناء قدراتهم الجسدية، داعيًا مختلف المؤسسات بما فيها مؤسسات المجتمع المدني، والقطاع الخاص إلى المساهمة في رعاية الأندية والفرق الرياضية وتمكينها وإسنادها حتى تكون قادرة على القيام بمسؤولياتها تجاه المجتمع.

بدوره، شكر رئيس نادي شباب الخليل مثقال الجعبري شركة المشروبات الوطنية، معبّرًا عن امتنان كافة أعضاء النادي واللاعبين للشركة وعلى رأسها عماد الهندي مدير عام الشركة، متمنيًا أن تكون هذه الرعاية بداية لشراكة طويلة الأمد.

وأضاف: "يشرفنا في النادي أن يقوم الفريق بارتداء شعار (كوكاكولا) خلال مشاركته في بطولة طوكيو الدولية".