’لاكاسا القابضة’ توقّع اتفاقية شراكة مع رجل الأعمال وجدي شلبي

تاريخ النشر
’لاكاسا القابضة’ توقّع اتفاقية شراكة مع رجل الأعمال وجدي شلبي
المهندس عماد جابر يوقّع الاتفاقية مع رجل الأعمال وجدي شلبي

رام الله-أخبار المال والأعمال-وقّعت شركة لاكاسا القابضة ممثلةً برئيس مجلس إدارتها المهندس عماد جابر، اتفاقية شراكة في مشروعها المميز "لاكاسا مول"، مع رجل الأعمال الفلسطيني وجدي فريز شلبي المقيم في بنما، باستثمار يفوق 2,5 مليون دولار أمريكي، عبر شراء محلات تجارية مميزة في المول بضمان عائد اسثمار يصل إلى 10% سنويًا.

وقالت شركة لاكاسا القابضة إن "هذه الإتفاقية تأتي في إطار الحلول المبتكرة من خلال الاستثمار في فلسطين والتفكير خارج الصندوق، وفي سعيها الى جذب استثمارات الشباب الفلسطيني المغترب ليساهم في بناء الاقتصاد الفلسطيني وتوفير فرص عمل لأبناء وطنه ضمن توجه استراتيجي مدروس من خلال إدارة تنويع الاستثمار والعلاقات الخارجية بإدارة السيد حسام جابر".

وجرى توقيع الاتفاقية في مقر "لاكاسا القابضة" في "لاكاسا مول" بضاحية الريحان في رام الله. وبحث الطرفان فرص التعاون في استثمارات أخرى في المول، لينقل رجل الأعمال وجدي شلبي خبرته الناجحة في بنما إلى فلسطين.

وأكدت "لاكاسا القابضة" استمرارها في توحيد الجهود والطاقات لبناء اقتصاد فلسطيني قوي ومستقل، على طريق بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

يذكر أن "لاكاسا مول" هو المول الأول في فلسطين وفقًا للمعايير العالمية، مقام على مساحة 60,000 متر مربع، ويضم وكالات عالمية ومحال تجارية ومطاعم ومقاهي ومناطق ترفيهية ومكاتب بنوك وخدمات، ويعد الوجهة الأولى للتسوق والترفيه من مختلف المحافظات الفلسطينية والقدس ومناطق الـ48.