سيارة كهربائية بمقعدين تتصدر افتتاح ’لوتس’ دبي

تاريخ النشر
سيارة كهربائية بمقعدين تتصدر افتتاح ’لوتس’ دبي
صالة عرض لوتس الجديدة في دبي

دبي-أخبار المال والأعمال-انطلقت، يوم الأحد الماضي، جولة "لوتس إيفيجا الخارقة" في الشرق الأوسط والتي تستمر لمدة شهر كامل. 

بعد أن زارت إمارتي دبي وأبوظبي في شهر أيلول من العام 2019 في إطار جولة عالمية، شملت كل من الولايات المتحدة الأمريكية واليابان والصين، حقق مظهر السيارة نجاحًا كبيرًا، خصوصًا فيما يتعلق بطلبات المراجعة الخاصة والعديد من طلبات الشراء. 

وعلى الرغم من القيود التي فرضت على السفر في العام 2020، وانخفاض فرص مشاهدة لوتس إيفيجا – أقوى سيارة انتاجية صالحة للسير على الطرق في العالم، أعادت لوتس السيارة إلى منطقة الشرق الأوسط بالتعاون مع أداماس موتورز، الوكيل الحصري لعلامة لوتس في المنطقة، لتكون نجمة افتتاح صالة عرض لوتس الجديدة في دبي. 

تشكّل عودة السيارة إلى المنطقة فرصة للمزيد من المراجعات الخاصة، بالإضافة إلى التأكيد على دعم عملاء الشرق الأوسط الذين تقدموا بطلب شراء إيفيجا. 

وإلى جانب استضافة السيارة في صالة عرض لوتس الجديدة في دبي، سيتم عرض السيارة في صالة عرض لوتس أبوظبي، والمنشأة الجديدة كليًا في البحرين. وقد تم بالفعل التخطيط والتنسيق للعديد من المراجعات الخاصة لكبار العملاء الحاليين والمحتملين. 

وقال جوناثان ستريتون، المدير الإقليمي لشركة لوتس كارز الشرق الأوسط: "يسعدنا إعادة سيارة لوتس إيفيجا الخارقة إلى الشرق الأوسط بالتعاون مع شريكنا أداماس موتورز. فهي أفضل طريقة للاحتفال بافتتاح صالة عرض لوتس الجديدة في دبي".

وأضاف: "من المعروف عن دول الخليج شغفهم بالسيارات عالية الأداء، ويبين الاهتمام المتزايد بسيارة إيفيجا دليلاً على قوة علامة لوتس التجارية، والتزام العملاء بالتوجه نحو المحركات الكهربائية".

بدوره، قال كارل هامر، الرئيس التنفيذي لشركة أداماس موتورز: "يشرفنا أن تعود إيفيجا إلى الإمارات العربية المتحدة في الوقت المناسب لافتتاح صالة عرض لوتس الجديدة والرائعة في دبي. تشكّل سيارة إيفيجا بداية جديدة لمستقبل سيارات لوتس، ويشعر فريق العمل في أداماس موتورز بالحماس الشديد للمرحة القادمة. وبافتتاح صالة العرض الجديدة والرائعة على شارع الشيخ زايد، والتي تغطي مساحة 30,000 قدم مربع، وتضم مكتب مجموعة أداماس الرئيسي، وصالة عرض لوتس، ومقهى وبوتيك ومنطقة ترفيهية مخصصة للعملاء في غاية الجمال، هي بالفعل مكان رائع ومناسب لاستضافة واحدة من أقوى السيارات الخارقة، كما ويسعدني الترحيب بعملائنا الحاليين والمحتملين لسيارة إيفيجا خلال الأسابيع المقبلة في الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين. يرتبط هذا التطور بالنجاح الذي حققناه في هونج كونج، وبكل فخر المرحلة القادمة من تطوير أعمالنا في مملكة البحرين والتي ستستضيف لوتس كارز، أستون مارتن، مورجان موتورز بالإضافة إلى علامة أزياء راقية سيتم افتتاحها في مودا مول - مركز البحرين التجاري العالمي".

وأضاف: "تقع صالة عرض لوتس دبي الجديدة على شارع الشيخ زايد - على بعد أقل من ميل من صالة العرض الرئيسية على نفس الشارع - ولكنها تتميز بمساحة أكبر وفرصًا أكثر".

تتميز السيارة الخارقة الكهربائية بالكامل بقوة تزيد عن 2,000 حصان، وتسارع مذهل من 0 إلى  186 ميل في الساعة (300 كم/ساعة) في أقل من 9 ثوان، وهي تمثل إعلان قوي من الشركة البريطانية المشهورة بالسيارات عالية الأداء.