البنك العربي يتيح لمعتمديه استبدال نقاطهم لدى ’سبيتاني’

تاريخ النشر
البنك العربي يتيح لمعتمديه استبدال نقاطهم لدى ’سبيتاني’

رام الله-أخبار المال والأعمال-أطلق البنك العربي لمعتمديه، خيار استبدال نقاط المكافآت ضمن برنامج "نقاط العربي" بكوبونات شراء من كافة فروع شركة سبيتاني، الشركة الرائدة في استيراد وتسويق الأجهزة الكهربائية والالكترونية في فلسطين، بالإضافة الى إمكانية الاستفادة من هذه النقاط عبر الشراء مباشرة من موقع الشركة www.sbitany.com.

ويتيح هذا الخيار لمعتمدي البنك العربي استبدال نقاطهم ضمن برنامج "نقاط العربي" مقابل كوبونات شراء يحصل عليها المعتمدون من خلال الاتصال بمركز خدمة المعتمدين الخاص بالبنك والحصول على كود الكوبون الذي يصل الى 255 دولارًا، وذلك بما يتناسب مع رصيد النقاط الخاصة بحساب المعتمد لدى البنك.

وفي تعليقه على هذا العرض، قال مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – فلسطين، مروان صقر:"يأتي إتاحة خيار استبدال نقاط مكافآت البنك العربي بالتعاون مع شركة سبيتاني انطلاقًا من حرص البنك على تعزيز الخدمات الرقمية وتوظيفها بشكل يواكب احتياجات معتمدينا المتنوعة ونمط حياتهم المتغير، كما يتيح المجال لشرائح مختلفة من الأفراد للاستفادة منه".

وأضاف: يوفّر هذا العرض فرصة قيّمة وحصرية لمعتمدينا لاستبدال نقاطهم المجمّعة ضمن برنامج "نقاط العربي" لا سيما عند تسوقهم لدى شركة سبيتاني والتي لديها فروعًا منتشرة في كافة المدن والمحافظات.

بدورها، ذكرت إدارة شركة سبيتاني بأنها تسعى دائمًا لتوفير ما هو أفضل لزبائنها، وكانت هذه الخطوة من التعاون مكمّلة لسلسلة من الإتفاقيات والتعاون المشترك بينها وبين البنك العربي. كما تأتي هذه الإتفاقية في هذا العام الجديد لتقدّم من خلالها أفضل العروض والتسهيلات الخاصة لمن يقوم بإستخدام نقاطه لدى فروع الشركة.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج "نقاط العربي"، وهو برنامج ولاء خاص بمعتمدي البنك العربي، حيث يمنح المعتمدين نقاط مكافآت بناءً على تعاملاتهم اليومية مع البنك ويتيح لهم تجميع النقاط على العديد من معاملاتهم المصرفية واستبدال هذه النقاط بالنقد أو بقسائم شرائية مجانية.