اتفاقية شراكة بين شركة ريتش وبلدية الخليل

تاريخ النشر
اتفاقية شراكة بين شركة ريتش وبلدية الخليل
رئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينة (يمين) ومدير عام شركة "ريتش" هشام زيد-صورة مركبة

الخليل-أخبار المال والأعمال-وقّعت شركة ريتش، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، اتفاقية شراكة مع بلدية الخليل، لتقديم خدماتها المتخصصة للبلدية ومركز خدمات الجمهور التابع لها. ووقّع الاتفاقية مدير عام شركة "ريتش" هشام زيد، ورئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينة.
بموجب الاتفاقية، ستقوم شركة ريتش باستقبال مكالمات مواطني مدينة الخليل على مدار الساعة، والواردة على الرقم 1800850850 والرقم المختصر 115 وتسجيل محتوى المكالمات على نظام مخصص ليتم تحويلها إلى الأقسام ذات العلاقة داخل بلدية الخليل.

وعبّر أبو سنينة عن سعادته باستمرار الشراكة مع شركة ريتش والتي تهدف إلى تحسين خدمات البلدية المقدمة للمواطنين لضمان متابعتها وحلها بسرعة وتفعيل التعامل الواضح مع المواطنين، إضافة الى تسهيل التواصل معهم فيما يتعلق بطلباتهم وتساؤلاتهم ذات العلاقة، والتعامل مع أي شكاوى أو اعتراضات متعلقة بأمور الخدمات.

بدوره، أكد زيد أهمية التعاون المستمر مع البلديات وبناء علاقات استراتيجية معها بهدف مساعدتها على تطوير خدمات الجمهور، مشيرًا إلى أن هذه الاتفاقية ستعزّز دور "ريتش" في كونها حلقة التواصل بين المواطنين والبلديات من أجل تطوير خدماتها المتعلقة بأمور المياه والطرق والخدمات الأخرى التي تقدمها، ومعرفة المشاكل المتكررة والتي يتم استقبال الشكاوى بخصوصها ضمن آلية واضحة ومبرمجة.

يذكر أن شركة ريتش تطمح بأن تكون الرائدة في مجال تقديم خدمات الجمهور بصورة عالية الجودة في فلسطين، مما يؤدي إلى تعزيز رضا الجمهور وتمتين العلاقة معهم من خلال توفير باقة واسعة من الخدمات والحلول لمختلف الاحتياجات وتسخيرها لتوفير الوقت والجهد على المواطنين وضمن آليات أفضل.