’بليندز أند بروز’ قريبًا في المملكة العربية السعودية

تاريخ النشر
’بليندز أند بروز’ قريبًا في المملكة العربية السعودية
جانب من توقيع الاتفاقية

الرياض-أخبار المال والأعمال- وقّعت سلسلة كوفي شوب "بليندز أند بروز" الإماراتية، التي تندرج تحت قطاع الضيافة بمجموعة ثومبي، اتفاقية مع مؤسسة سلطان سعد سعيد القحطاني التجارية لافتتاح أول منفذ بيع لبليندز أند بروز في المملكة العربية السعودية قريباً.

تتميز سلسلة كوفي شوب بليندز أند بروز بسماتها الخاصة المتميزة مع معايير خدمة لا تشوبها شائبة، مما يوفر تجربة حصرية وشخصية للعملاء. كما تتميز بمجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة ومجموعة متنوعة من الوجبات السريعة التي تلبي الأذواق المحلية والعالمية، إضافة إلى مجموعة من الأطباق الشهية الخالية من السكر بما في ذلك المشروبات والبسكويت والكيك.

وقال الدكتور ثومبي محي الدين، الرئيس المؤسس لمجموعة ثومبي "إن إطلاق أول منفذ بيع لكوفي شوب بليندز أند بروز في المملكة العربية السعودية يمثل علامة فارقة جديدة في نمو وتوسع سلسلة كوفي شوب بليندز أند بروز".

بدوره، قال السيد ألطاف، مدير مؤسسة سلطان سعد سيد القحطاني التجارية: "نحن معجبون جدًا بالعلامة التجارية المتميزة لـكوفي شوب ليندز اند بروز وقائمة المشروبات والمأكولات التي يقدمونها والتي تناسب المملكة العربية السعودية بشكل مثالي، وسنكون سعداء بتوسيع انتشار هذه العلامة التجارية عالية الجودة مع العديد من المنافذ التي سيتم افتتاحها في المملكة".

وقال فرهاد سي، مدير قطاع الضيافة بمجموعة ثومبي، إن العلامة التجارية بليندز أند بروز تقدم تجربة قهوة حقيقية.

وأضاف أن "خبرتنا التي تتضمن المزج بين التصميم الجمالي وأحدث التقنيات وصانعي القهوة المتميزين، والتدريب المستمر للموظفين بالإضافة إلى التصميم الداخلي والإضاءة بالمكان يشكلون الأجواء المثالية والمريحة التي سيتم مشاركتها مع شركائنا في المملكة العربية السعودية".

تعد بليندز أند بروز واحدة من سلاسل الكوفي شوب سريعة النمو في المنطقة، ولها منافذ متعددة في الإمارات المختلفة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى حيدر أباد بالهند. كما تمتلك هذه العلامة التجارية منافذ بيع في مراكز التسوق الكبرى، المكاتب، الجامعات، المؤسسات الحكومية، المستشفيات، النوادي الصحية وما إلى ذلك، وتتزايد الأعداد بسبب شعبيتها الهائلة والطلب عليها. كما أن لديها منفذ لخدمة الطلب من السيارة وفرع بليندز اند بروز إيليت التي تلبي احتياجات العملاء المتميزين.