ديلزات تعلن إطلاق النسخة الرسمية للتطبيق الإلكتروني

تاريخ النشر
ديلزات تعلن إطلاق النسخة الرسمية للتطبيق الإلكتروني
طاقم شركة ديلزات

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلنت شركة ديلزات عن إطلاق النسخة الرسمية لتطبيق ديلزات الإلكتروني، بعد نجاح النسخة التجريبية للتطبيق في الأسواق الفلسطينية والتي تم إطلاقها قبل شهر.

واصبحت النسخة الرسمية متوفرة على المنصات العالمية الخاصة بشركتي آبل وجوجل.

ديلزات Deelzat هي عبارة عن منصة  تجارة إلكترونية اجتماعية رائدة للجيل القادم من تجار التجزئة والمتسوقين، مصممة لإعطاء الأفراد الفرصة والمساحة للقيام بالمعاملات التجارية من خلال ربطهم مع بعضهم البعض كبائعين ومشترين في آن واحد في المنطقة العربية، وجعل التسوق والبيع أمرًا بسيطًا واجتماعيًا وممتعًا.

بهذه المناسبة، أعرب جاك معلوف؛ المدير التنفيذي للشركة عن سعادته بالرواج الذي لاقاه التطبيق بعد إطلاقه في الفترة التجريبية، خصوصًا أن عدد البائعين المنضمين للتطبيق فاق التوقعات، مضيفًا أن النسخة الرسمية للتطبيق قريبة جدا من حيث المظهر من تطبيقات التواصل الاجتماعي العالمية كإنستغرام وذلك لضمان نفس التجربة الممتعة والفريدة التي يحصل عليها المستخدمون.

وأوضح أن ديلزات هي المنصة الوحيدة في المنطقة التي تجمع ما بين التجارة الإلكترونية والتواصل الاجتماعي، وذلك ليس فقط بهدف ربط البائعين مع المشترين فحسب بل تذهب الى أبعد من ذلك من حيث إدخال خصائص التواصل الاجتماعي في تجربة التجارة الإلكترونية مما يخلق تجربة بيع وشراء اجتماعية وممتعة.

الجدير بالذكر أن ديلزات ستقوم بدخول الأسواق العربية في العام المقبل من خلال الأردن والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.  

ويمكن للمتسوقين والبائعين تحميل التطبيق عبر المتاجر الرسمية لشركتي Apple وGoogle.

ما الذي يجعل ديلزات مختلفة عن المنافسين؟   

1-تقنيات الذكاء الاصطناعي المرتبطة بمنصة ديلزات مثل الفهرسة اليومية للمنتجات والتي تساعد في نشر المنتجات لشريحة أكبر من المشترين المحتملين، لضمان نسب بيع عالية للبائعين على المنصة.

2-أحدث أنواع البحث عن طريق تقنية البرمجة اللغوية العصبية (NLP) والتي توفر شريط بحث سهل الاستخدام وذكي لتقديم نتائج دقيقة لجميع المنتجات.

3-استناداً الى سلوك المستخدم على منصة ديلزات وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية، ستقترح ديلزات منتجات مخصصة لكل مستخدم بناء على اهتماماتهم الخاصة.