’شقة في المدينة’...سوق عقاري محلي بمعايير عالمية

تاريخ النشر
’شقة في المدينة’...سوق عقاري محلي بمعايير عالمية
جانب من سوق "شقة في المدينة"

رام الله-أخبار المال والأعمال-يحتضن "لاكاسا مول" في ضاحية الريحان برام الله، فعاليات سوق "شقة في المدينة City Flat" الذي يستمر حتى نهاية شهر تشرين ثاني الجاري، بمشاركة نخبة من المطورين العقاريين وشركات القطاعات المساندة من أثاث منزلي وديكور ومفروشات وكل ما يتعلق بتكنولوجيا البيت الحديث.
وقال المدير التنفيذي لشركة "أصحاب جروب لخدمات الوكالات التجارية"-الجهة المنفذة للسوق- كارم جبارين، إن سوق "شقة في المدينة" هو أول سوق محلية بمعايير عالمية، لتسويق الصناعة الفلسطينية والأفكار الإبداعية للمطورين العقاريين.
وأشار في حديث خاص لموقع "BNEWS" إن الهدف الأساسي من السوق هو دعم وإنعاش القطاع العقاري الفلسطيني من جديد، بعد الضغوطات التي مر بها في الفترة السابقة، مشيرًا إلى أن الفعالية تخضع للإجراءات الوقائية التزامًا بتعليمات وزارة الصحة.

ولفت إلى أن اختيار "لاكاسا مول" لإقامة هذا الحدث الكبير، لما لهذا المكان من مميزات تنافس مدن التسوق العالمية، حيث إنه يعتبر الوجهة الأولى من نوعها التي تضم مئات المحلات والخدمات الجديدة لاستكشافها، إضافة إلى مساحته الواسعة، وتقديمه سوقا تسويقية بأسعار معقولة وخيارات متعددة ومراكز ترفيه كثيرة.

بدوره، قال مدير التسويق والعلاقات العامة في "لاكاسا مول" منير الطريفي إن "لاكاسا مول" يشكّل الحاضنة للأسواق التجارية المؤقتة في ظل ما لحق بالقطاعات الاقتصادية المختلفة من أضرار جراء جائحة كورونا، موضحًا أن سوق "شقة في المدينة" الذي يدعم القطاع العقاري بصور خاصة ويستمر لمدة 10 أيام، يأتي ضمن سلسلة من الأسواق التي سيتم تنظيمها في الفترة القادمة.

وأكد الطريفي في حديث خاص لموقع "BNEWS" أن "لاكاسا مول" يوفّر مساحات واسعة تضمن الإجراءات الوقائية من التعقيم وارتداء الكمامات، بالإضافة إلى كونه وجهة للزوار من مختلف محافظات الضفة الغربية بما فيها القدس، ومن الداخل الفلسطيني، مشيرًا إلى أن هذه المعايير والمواصفات تسهم في إيجاد سوق مباشر بين أصحاب الشركات من جهة والزبائن من جهة أخرى. 

وينظم السوق بدعم رئيسي من "لاكاسا مول"، والداعم العقاري شركة النبالي والفارس للعقارات، وراعي وثيقة التأمين شركة التأمين الوطنية، والداعم الصحي HiGeen والداعم الالكتروني deelzat وبدعم من: المعتز للإنارة، بوسطة للبريد السريع، شركة مطاحن بن الرشيد، Sultan Drinks.

لمشاهدة التقرير المصور اضغط هنا