منتدى سيدات الأعمال وشركة WeDeliver يوقعان مذكرة تفاهم

تاريخ النشر
منتدى سيدات الأعمال وشركة WeDeliver يوقعان مذكرة تفاهم
جانب من توقيع المذكرة

رام الله-أخبار المال والأعمال-وقع منتدى سيدات الأعمال وشركة وي ديلفر WeDeliver مذكرة تفاهم تهدف إلى تسهيل وصول سيدات الأعمال والرياديات إلى أسواق جديدة، وذلك عبر تقديم الخدمات اللوجستية للتوصيل لصالح عضوات المنتدى والمستفيدات من برامجه بأسعار تفضيلية، وتقديم خدمات تدريب واستشارات مجانية في مجال التجارة الإلكترونية وخدمات التوصيل، انطلاقاً من رغبة الطرفين في دعم الشركات والمشاريع المملوكة من النساء ودعم المنتج الوطني.

ووقّع المذكرة عن المنتدى مديرته التنفيذية دعاء وادي، وعن شركة وي ديلفر المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي أحمد الرمحي، بحضور المدير العام لعمليات الشركة في فلسطين نادية منصور، وذلك في مقر المنتدى برام الله.

وأكدت وادي على تقاطع هذه المذكرة مع أهداف المنتدى المتمثلة في دعم وتقوية دور سيدات الأعمال والرياديات وتمكينهن في عالم الأعمال للوصول إلى كافة الأسواق والمناطق الجغرافية، والتشبيك مع منصات الكترونية وريادية تساهم في تسهيل عمل الشركات والمشاريع في ظل هذه الظروف الصعبة التي تسببها جائحة كورونا.

كما شكرت وادي شركة We Deliver، مؤكدةً على أهمية مساهمة القطاع الخاص في التنمية الاقتصادية في ظل الوضع الراهن، وإيمان القطاع الخاص بدور المنتدى لقدرته على الاستجابة في زمن الطوارئ مثل  تأثير الجائحة على الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والناشئة.

بدوره، أكد الرمحي على أهمية التعاون مع منتدى سيدات الأعمال كونه يخدم شريحة كبيرة من سيدات الأعمال والرياديات الفلسطينيات من عدة قطاعات، ومناطق جغرافية واسعة، موضحًا أن شركة "وي ديلفر" تقدم خدمات توصيل ذكية من خلال منصتها الإلكترونية الأولى من نوعها لخدمات التوصيل في البلاد من خلال التشبيك بين الشركات والمشاريع التجارية مع مقدمي خدمة التوصيل في مختلف المناطق والمحافظات مع إمكانية التتبع الإلكتروني لحالة الطلبات والتحصيل النقدي.

يذكر أنه تم اطلاق حملة (مَعِك لآخر ميل) كجزء من اتفاقية التعاون، والتي ستقدم من خلالها الشركة أسعارًا تفضيلية على خدمات التوصيل خاصة بمشاريع سيدات الأعمال المنتسبات لمنتدى سيدات الأعمال احتفالاً بشهر المنتج الوطني.