قريبًا...مكتب لوزارة الاتصالات والبريد الفلسطيني في ’لاكاسا مول’

تاريخ النشر
قريبًا...مكتب لوزارة الاتصالات والبريد الفلسطيني في ’لاكاسا مول’
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال-وقّعت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة لاكاسا القابضة، يوم الأحد، اتفاقية تعاون لافتتاح مكتب خدمات تابع للوزارة في "لاكاسا مول" ضاحية الريحان بمدينة رام الله.
ووقّع الاتفاقية معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.م. إسحق سدر، والسيد حسام جابر ممثلا عن رئيس مجلس إدارة شركة لاكاسا القابضة المهندس عماد جابر، بحضور ممثلين عن الوزارة والشركة.
وبموجب الاتفاقية سيتم افتتاح مكتب لوزارة الاتصالات والبريد الفلسطيني، ليقدم الخدمات للمواطنين حتى ساعة متأخرة، بناءً على ساعات دوام لاكاسا مول.
وأكد الوزير سدر حرص الوزارة على توفير الخدمات اللازمة لكافة المواطنين والمؤسسات بكفاءة وجودة، بما فيها خدمات البريد الفلسطيني، علاوةً على المساهمة في دعم الاقتصاد الفلسطيني من خلال الشراكة مع مختلف القطاعات بما فيها القطاع الخاص، آملاً أن تكون هذه الخطوة مثالاً يحتذى بها من قبل المؤسسات الأخرى.
بدوره، شدد المهندس عماد جابر في مداخلة هاتفية لتواجده خارج الوطن، على أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص لما فيه مصلحة لأبناء شعبنا الفلسطيني الذين يستحقون الحصول على خدمات جديدة ومتطورة، مشيرًا إلى أن افتتاح مكتب للبريد الفلسطيني، وقرب افتتاح مكتب لوزارة النقل المواصلات، وغيرها من الخدمات الحكومية في "لاكاسا مول"، تسهّل على المواطنين إنجاز معاملاتهم ومتابعتها، خاصة أن هذه المكاتب ستقدم خدماتها حتى ساعات متأخرة.
وقال إن "لاكاسا مول" هو مشروع وطني بامتياز، بدأ بحلم وفكرة وأصبح حقيقة على أرض الواقع في فترة عمل قياسية، مشيراً إلى أن المشروع يحتضن مساحات متنوعة للتسوق والترفيه، بالإضافة إلى مكاتب لبنوك وخدمات متنوعة.
وأضاف: "رغم التحديات السياسية الصعبة وجائحة كورونا التي أصابت العالم أجمع، إلا أننا نسعى إلى خلق استثمار اقتصادي من منظور نوعي"، مشيراً إلى أن "الاستثمار في وطننا فلسطين كان دوما على رأس أولوياتنا وهو واحدة من الأدوات التي تساهم في تعزيز صمود المواطن الفلسطيني وخلق فرص عمل وإيجاد بيئة آمنة وصحية لاستقطاب أصحاب المشاريع والأعمال والأفكار الريادية".
يذكر أن مشروع "لاكاسا مول" قد افتتح منتصف عام 2019، وبلغ حجم الاستثمار فيه أكثر من 50 مليون دولار، وأوجد مئات فرص العمل.