بنك القدس يوزع طرودا غذائية على أسر فقيرة في غزة

تاريخ النشر
بنك القدس يوزع طرودا غذائية على أسر فقيرة في غزة
جانب من تسليم الطرود

غزة-أخبار المال والأعمال-قدم بنك القدس تبرعه السنوي لصالح الأسر الأقل حظاً في المحافظات الجنوبية، حيث جاء التبرع على شكل طرود غذائية لألف أُسرة من ذوي الدخل المحدود، وذلك في إطار جهود البنك المتواصلة في خدمة المجتمع، ودوره في دعم كل القضايا الخيرية والانسانية والاهتمام بجميع شرائح المجتمع. وتم توزيع الطرود بالتنسيق مع لجنة زكاة غزة وجمعية الهلال الأحمر وعدد من الجمعيات الخيرية العاملة هناك، وقام بتسليمها مدير منطقة غزة شحادة الغول ومدير فرع خان يونس شريف أبو رمضان ومسؤول وحدة برايم في بنك القدس بغزة رشاد الإفرنجي.
وقال الغول أن عملية توزيع الطرود الغذائية تمت من خلال لجنة زكاة غزة وجمعية الهلال الأحمر بغزة، لتستفيد منها مئات الأسر المصنفة ضمن كشوفات على أنها الأشد فقرًا وبحاجة للمساعدة العاجلة.
وأشار مدير منطقة غزة إلى أن هذا الدعم في شهر رمضان المبارك يأتي في اطار سلسلة من الفعاليات المتواصلة التي يقوم بها البنك لتقديم الدعم سواء كان الصحي أو الغذائي للأسر ذات الدخل المحدود في غزة، وذلك انطلاقاً من رسالة البنك في خدمة فئات المجتمع المحلي كافة ضمن برنامج مسؤوليته المجتمعية.
وقال البنك، في بيان، انه يحرص دائما على تقديم الدعم النوعي وفقاً للاحتياجات الفعلية للمستفيدين سواء أفراد أو جماعات وبما يمكنهم من تحقيق أهدافهم، وهو على تواصل مجتمعي موجه نحو التعليم والرياضة والصحة واللجان والجمعيات الخيرية والتعاونية في المناطق الأقل حظاً في مختلف محافظات الوطن.