اشتية يدعو البنك الإسلامي للتنمية لدعم المنشآت المتوسطة والصغيرة

تاريخ النشر
اشتية يدعو البنك الإسلامي للتنمية لدعم المنشآت المتوسطة والصغيرة
جانب من الاجتماع

رام الله-أخبار المال والأعمال-دعا رئيس الوزراء محمد اشتية، يوم الأحد، البنك الإسلامي للتنمية إلى تقديم مساعدة عاجلة لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة في فلسطين، في ظل أزمة كورونا، التي فرضت وضعا اقتصاديا صعبا على فلسطين والعالم.

جاء ذلك خلال اجتماع عبر الفيديو كونفرنس جرى بين اشتية، ورئيس البنك الإسلامي للتنمية، بندر بن محمد حمزة حجار، المتواجد في جدة، بحضور مستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية والإسلامية ناصر قطامي.

واطلع اشتية رئيس البنك الإسلامي للتنمية على الوضع العام في فلسطين، والإجراءات التي اتخذتها الحكومة لمواجهة جائحة كورونا، وتبعاتها الاقتصادية والمالية على فلسطين.

وثمن جهود البنك الإسلامي للتنمية وموظفيه على الجهد المبذول لدعم ومساعدة الدول الأعضاء في البنك، في مواجهة جائحة كورونا، وما تقدمه من دعم متواصل لفلسطين على وجه الخصوص.

بدوره، أشاد رئيس البنك الإسلامي للتنمية بالجهود التي تقوم بها الحكومة الفلسطينية والإجراءات التي اتخذتها في مواجهة جائحة كورونا، واعدا بأن يقوم البنك ببذل كل جهد ممكن لتلبية مطلب رئيس الوزراء بتقديم مساعدة عاجلة لدعم المنشآت المتوسطة والصغيرة في فلسطين، مطلعا اشتية على المبادرات التي يقوم بها البنك لحشد الأموال والدعم لمساعدة الدول في هذه الأزمة.