غنّام تتسلّم فندق جراند بارك لتحويله لمركزٍ للعناية الاحترازية

تاريخ النشر
غنّام تتسلّم فندق جراند بارك لتحويله لمركزٍ للعناية الاحترازية
جانب من تسلم الفندق

رام الله-أخبار المال والأعمال-تسلّمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنّام ومدير الصحة في المحافظة وائل الشيخ، يوم الاثنين، فندق "جراند بارك" في مدينة رام الله، لتحويله إلى مركز للعناية الاحترازية من فيروس كورونا إذا لزم الأمر.

وقالت غنّام "إن مبادرة صندوق الاستثمار تشكّل دعماً كبيراً للجهود التي تبذلها المؤسسات والأجهزة المختصّة في إطار سعيها المتواصل والاستعداد للحد من انتشار الوباء في فلسطين".

وأوضحت أن "هذا إجراء احترازي واستعدادي وسيتم استخدامه حال حدوث أي طارئ، أو الحاجة إلى العناية الصحية بحسب ما تقرر الجهات المخوّلة، وعلى رأسها وزارة الصحّة".

وأضافت "نثمّن عالياً روح المبادرة لدى صندوق الاستثمار الفلسطيني، ممثلا برئيس مجلس الإدارة محمد مصطفى، والتي تأتي لتؤكد أن المؤسسة الوطنية الفلسطينية تضع كافة مقدّرات شعبنا لمواجهة هذا الوباء العالمي".

وأعربت محافظ رام الله والبيرة عن تقديرها لكافة الجهات، من مؤسسات القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني؛ مشيرةً إلى أن هذه الأزمة أظهرت أفضل ما يملك شعبنا الفلسطيني من أشكال التضامن والتلاحم والأخوّة والوعي، لافتةً الى حملة "شعبنا فيه الخير" التي أطلقتها المحافظة وباتت تتدحرج ككرة الثلج مظهرةً أصالة شعبنا وقطاعنا الخاص.

يذكر أن رام الله سجلّت يوم الثلاثاء أول حالة إصابة بفيروس كورونا لطالب قادم من بريطانيا، ويخضع للحجر الصحي في المدينة.