طوال فترة الطوارئ-’جوال’ توفّر خدمة ’منهاج كم’ للتعلّم الإلكتروني مجاناً

تاريخ النشر
طوال فترة الطوارئ-’جوال’ توفّر خدمة ’منهاج كم’ للتعلّم الإلكتروني مجاناً
ملصق تعريفي

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلنت شركة جوال عن توفير فرصة التعلم الالكتروني مجانا طوال فترة حالة الطوارئ في فلسطيني من خلال "منهاج كم".

وقالت الشركة في منشور لها على صفحتها الرسمية على "فيسبوك": "انطلاقاً من مسؤوليتنا الاجتماعية وبالتعاون مع منصة ITeacher، نُعلن عن توفير فرصة التعلُّم الإلكتروني مجاناً طوال فترة حالة الطوارئ في البلاد من خلال خدمة منهاج كم. طلاب الصف العاشر، والحادي عشر، والتوجيهي، شاهدوا جميع المواد والدروس المسجلة لكل صف وانتوا في البيت. للتسجيل مجاناً يرجى زيارة www.iteacher.ps".

وكان الرئيس محمود عباس قد أعلن حالة الطوارئ في الأراضي الفلسطينية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وعلى إثر الإعلان قررت الحكومة الفلسطينية تعطيل المؤسسات التعليمية من مدارس وجامعات ورياض أطفال لمدة 30 يوماً.

يذكر أن "منهاج كم" هي منصة تعليمية إلكترونية تهتم بتقديم مواد أكاديمية وغير أكاديمية عالية الجودة في شتى المجالات والتخصصات، يقدمها أكاديميون متخصصون ومتحمسون لتوسيع دائرة المستفيدين من مخزونهم العلمي والمعرفي، حيث يسعون لإيصاله لمن هم خارج أسوار المدارس والجامعات والمعاهد.

كما وتهتم شركة (Iteacher) بضمان الجودة الشاملة لجميع المساقات المسجلة ابتداءً من الإشراف على التوظيف مروراً بعمليات التسجيل والإنتاج وانتهاءً بعملية التدقيق المركزة لكل التسجيلات قبل نشرها.

يعد موقع (Iteacher) المشروع الفلسطيني الأول والرائد في تقديم المعلومات في مجالات متنوعة بشكل احترافي عن بعد، وتصبو إلى تنمية مهارات وفكر الأفراد للمساهمة في تشكيل جيل متمكن قادر على النهوض بالمجتمع الفلسطيني. وتسعى إلى بناء جيل متعلم ومتمكن قادر على المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.