رام الله-أخبار المال والأعمال-وقعت شركة تمكين للتأمين ممثلة بمديرها العام محمد الريماوي وشركة ريتش إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية ممثلة بمدير الشركة هشام زيد، اتفاقية تقديم خدمات مركز الاتصال الموحّد الخاص بالتبليغ عن الحوادث الطارئة.
من خلال هذه الخدمة، سيتم ربط الرقم المجاني (1800202202) الخاص بخدمة شركة تمكين للاستجابة والمساندة الفورية بمقسم شركة ريتش، التي بدورها ستقوم باستقبال مكالمات التبليغ عن الحوادث التي قد تحدث مع المشتركين "حملة الوثائق التأمينية" على مدار الساعة، وستقوم شركة ريتش ضمن آلية عمل سريعة باستخدام التقنيات الحديثة بإبلاغ محققي الحوادث المنتشرين في جميع محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة، عبر الهاتف والرسائل النصية والبريد الإلكتروني، بالإضافة إلى تقارير دورية مفصلة عن كل حالة.
وأكد الريماوي أن هذه الخدمة تأتي انسجاما مع رسالة الشركة بهدف رفع مستوى الجودة في خدمات ما بعد البيع المقدمة للمشتركين من خلال تحقيق سرعة الاستجابة لهم وتقديم المساندة الفورية في حال وقوع الحادث –لا قدّر الله– على مدار الساعة.
وأشار إلى أن ما تتضمنه هذه الاتفاقية من بنود يضمن التزام شركة تمكين للتأمين بمؤشرات الأداء الخاصة بخدمة الاستجابة الفورية من حيث السرعة وحتمية الاستجابة، ومعدلات رضا المشتركين، حيث أن هذه الخدمة لن تتوقف بمجرد التبليغ عن الحادث بل ستستمر للاطمئنان على سلامة المشترك في اليوم الذي يلي الحادث والحصول على تغذية راجعة وتقييم لعملية المساندة التي حصل عليها من موظفي دائرة التعويضات في الشركة.
بدوره، أكد زيد على أهمية هذه الشراكة مع شركات التأمين في فلسطين وذلك لتعزيز أهمية القطاع الخدماتي المحلي، لافتاً إلى ان قطاع التأمين من أهم القطاعات المخدومة والمميزة من قبل شركة ريتش المتخصصة في مجال خدمة العملاء والتميز بهم.