نابلس: البنك الاسلامي العربي يرعى حفل تكريم لناجحي الثانوية العامة

تاريخ النشر
نابلس: البنك الاسلامي العربي يرعى حفل تكريم لناجحي الثانوية العامة
جانب من الحفل

نابلس-أخبار المال والأعمال-رعى البنك الإسلامي العربي حفل تكريم الناجحين في الثانوية العامة (الفوج السابع والثلاثين) في المدرسة الاسلامية التابع لجمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس، بحضور ممثل البنك مدير الفروع نظام الزامل.
تأتي هذه الرعاية انسجاما مع رؤية البنك بالاهتمام بالتعليم وسعيه الدائم لدعم قطاع التعليم، وتكريما من البنك للطلبة الناجحين على ما بذلوه من جهد لاجتياز أول مرحلة تعليمية (الثانوية العامة - انجاز 2019) بنجاح.

وهنأ الزامل للطلبة المتفوقين وعائلاتهم نجاحهم بالثانوية العامة، معبراً عن مدى فخر البنك بالطلبة الناجحين، مشيراً الى أن البنك مهتم بقطاع التعليم في فلسطين لما لهم من أثر حقيقي وملموس في بناء الأجيال، وأشاد بالكادر التعليمي للمدرسة والطاقم الاداري لجمعية التضامن لما يبذلونه من جهود على الصعيد الاجتماعي والتكافلي خصوصا في مدينة نابلس، متمنياً للجميع مزيدا من التقدم والتفوق والنجاح.

من الجدير بالذكر ان البنك الاسلامي العربي يعمل جاهدا على تقديم الدعم اللازم لقطاع التعليم من خلال برنامج المسؤولية المجتمعية والذي يلمس جميع فئات المجتمع أفراداً ومؤسسات، حيث بلغت قيمة مساهمات البنك المجتمعية خلال العامين الماضيين أكثر من مليون دولار أمريكي.