البنك الاسلامي العربي يستقبل وزير الاقتصاد والقنصل الفرنسي ومحافظ بيت لحم

تاريخ النشر
البنك الاسلامي العربي يستقبل وزير الاقتصاد والقنصل الفرنسي ومحافظ بيت لحم
جانب من الزيارة

بيت لحم-أخبار المال والأعمال-استقبل البنك الإسلامي العربي بمقره المنطقة الصناعية في بيت لحم، وزير الاقتصاد الفلسطيني خالد العسيلي ومحافظ بيت لحم كامل حميد والقنصل الفرنسي بيير كوشار ووفداً مرافقاً لهم والمطور المسؤول عن المنطقة الصناعية في بيت لحم سمير حزبون والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للمدن الصناعية والمناطق الصناعية الحرة علي شعث.

وكان في استقبال الوفد مدير فرع البنك في بيت لحم موسى شحادة ومدير مكتب البنك في المنطقة الصناعية يوسف عقابنة.

تأتي هذه الزيارة في إطار جولة الوفد في المنطقة الصناعية في محافظة بيت لحم، لتفقد الشركات والمنشآت والمصانع، وذلك لمناقشة العراقيل التي تواجه المستثمرين والتنسيق بين المطور للمنطقة والجهات الحكومية بهدف العمل على تنشيط وتشجيع الإستثمار في المنطقة الصناعية مستقبلا، وفتح آفاق أمام تفعيل المرحلة الثانية والتي تشمل تشغيل عشرين مصنعاً جديداً.

أشاد الوفد بالجهود المبذولة من قبل البنك الإسلامي العربي في سبيل النهوض بالإقتصاد الفلسطيني ودوره الفاعل في دعم المنشآت والمشاريع وأصحاب المهن وتقديم التسهيلات الممكنة لهذه الفئة ولجميع شرائح المجتمع.

من جانبه، رحب شحادة بالوفد ونقل تحيات المدير العام للبنك الإسلامي العربي هاني ناصر، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة.

وأشار إلى أن البنك يعمل دائما لتقديم أحدث الخدمات المصرفية الاسلامية المتطورة والعصرية لتسهيل أعمال المنشآت الصناعية وتشجيع الاستثمار.

وأطلع شحادة الوفد على حزمة الخدمات الالكترونية المتطورة التي يقدمها البنك الاسلامي العربي، بالإضافة الى اطلاعهم على أحدث وأول فرع متنقل على مستوى البنوك الاسلامية في فلسطين "بنكي ع الطريق"، شاكراً الوفد على زيارتهم الكريمة لمقر البنك.