حملة للتبرع بالدم في بنك القدس

تاريخ النشر
حملة للتبرع بالدم في بنك القدس
جانب من الحملة

رام الله-أخبار المال والأعمال-نظم بنك القدس بالتعاون مع بنك الدم الفلسطيني، موخراً، يوماً للتبرع بالدم لموظفيه، وذلك في مقر الإدارة العامة لبنك القدس في رام الله، بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم الذي يصادف في الرابع عشر من حزيران من كل عام.

وشارك موظفو البنك في الحملة، معربين عن اهتمامهم بهذه المبادرة المهمة.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي "إن الحملة تأتي في سياق المسؤولية المجتمعية والوطنية التي يمارسها البنك تجاه أبناء شعبنا خاصة المرضى منهم"، مؤكداً على ضرورة نشر وتعزيز ثقافة التبرع الطوعي لدى الموظفين الأمر الذي يسهم من منظور طبي في تجديد وتطوير وتنشيط كريات الدم.

بدورها، قالت مديرة العلاقات العامة في بنك الدم كرمل ياسين  "إن الحملة جاءت بناء على دعوة بنك القدس لموظفيه من أجل التبرع بالدم، بهدف تزويد كافة مستشفيات الضفة باحتياجاتها من كميات الدم"، وتوجهت ياسين بالشكر لأسرة بنك القدس على هذه المبادرة، مؤكدة على أن هذه الحملة هي خدمة إنسانية وطنية من أجل الاكتفاء الذاتي من احتياطات الدم ووقاية من الأمراض الشائعة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن النشاطات المجتعمية المتعددة التي يقوم بها بنك القدس وتحمل رمزية وتأكيد على أهمية التبرع الطوعي والدائم بالدم.