المهندس محمد العامور رئيسًا لجمعية رجال الأعمال الفلسطينيين-القدس

تاريخ النشر
المهندس محمد العامور رئيسًا لجمعية رجال الأعمال الفلسطينيين-القدس
المهندس محمد العامور

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلنت جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين-القدس، عن اختيار المهندس محمد العامور رئيسًا للجمعية خلفًا للمهندس أسامة عمرو الذي استقال من رئاسة الجمعية مطلع العام الجاري.

وقالت الجمعية في بيان وصل موقع BNEWS إن "مجلس إدارتها عقد اجتماعًا لتوزيع المناصب الإدارية على أعضاء مجلس الإدارة الجديد، وأجمع المجلس على اختيار المهندس محمد العامور رئيسًا للجمعية والسيد كامل مجاهد نائبًا للرئيس والسيد أحمد مشعشع أمينًا للسر والمهندس محمود الزلموط أمينًا للصندوق وعضوية كل من السادة: أنور الشنطي، خضر الجراشي، زياد عنبتاوي، الدكتور سالم أبو خيزران، عدنان قرش، والمهندس نجيب ناصر.

وأعرب العامور عن شكره لمجلس إدارة الجمعية على منحه هذه الثقة، مؤكدًا أنه سيتم العمل خلال المرحلة القادمة بالتعاون مع جميع الأطراف لتذليل العقبات أمام رجال الأعمال الفلسطينيين والنهوض بالاقتصاد الوطني ودفع عجلة التنمية الاقتصادية وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعصف بالاقتصاد الوطني، داعيًا الجميع الى توحيد الجهود والعمل سويًا من أجل تحقيق أهداف الجمعية وتطلعاتها، ووضع الجمعية في المكان الذي تستحقه بين مؤسسات القطاع الخاص.

وفي سياق متصل، أعرب مجلسا الإدارة والرقابة في الجمعية عن شكرهما وتقديرهما للزملاء أعضاء الهيئة العامة للجمعية على دعمهم وتفاعلهم الدائم مع مجلس إدارتهم وتحقيق رسالة الجمعية نحو المحافظة على مصالح رجال الأعمال وتطوير القطاع الخاص وتنمية الاقتصاد الفلسطيني.

يذكر أن المهندس أسامة عمرو قد أعلن في 24 كانون ثاني الماضي عن قبول استقالته من رئاسة جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين-القدس.