’الإسلامي العربي’ يختتم برنامجًا تدريبيًا لمجموعة من موظفيه الجدد

تاريخ النشر
’الإسلامي العربي’ يختتم برنامجًا تدريبيًا لمجموعة من موظفيه الجدد
شعار البنك الإسلامي العربي

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلن البنك الإسلامي العربي، اليوم الخميس، اختتام برنامجًا لتدريب وتأهيل مجموعة من موظفيه الجدد في فروع البنك المختلفة، وذلك عبر استخدام تقنيات التواصل المرئي والمنصات الالكترونية، حيث تم إجراء التدريب على دفعتين في فروع الجنوب والوسط، بمشاركة 41 موظفًا وموظفة.

ويحمل البرنامج التدريبي عنوان "البرنامج المصرفي الشامل"، ويشتمل على سلسلة من الدورات التدريبية بواقع (150) ساعة تدريبية تضمنت جوانب العمل المصرفي في البنك، وخاصة الجوانب المتعلقة بالخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية والأسس والتأصيل الشرعي لها، بالاضافة الى الجوانب القانونية وخدمة العملاء والتسويق.

وأشرف على البرنامج مجموعة من مدراء ومسؤولي البنك، بهدف تطوير أداء الموظفين وتزويدهم بقاعدة من المعارف والخبرات المصرفية في شتى مجالات العمل في دوائر وفروع البنك.

وقال مدير عام البنك الإسلامي العربي، هاني ناصر، إن برامج التدريب والتطوير الفني والإداري صممت لرفع كفاءة وجاهزية موظفي البنك وأنظمته وإجراءاته، ولتواكب خطط البنك لتقديم الخدمات المصرفية وتعزيزها كمًا ونوعًا من أجل تطوير الأداء وتقديم أفضل الخدمات للجمهور والتوسّع في السوق المصرفي.

من جانبه، أوضح مدير الموارد البشرية والتدريب راتب عطياني أن هذه التدريبات هي برامج أساسية يتم تنفيذها بشكل مستمر من قبل دائرة التدريب لتطوير مستوى المعرفة ومهارات الموظفين الذين يتم تعيينهم حديثًا في البنك، حيث يتم تصميمها بشكل مدروس لتحقيق هدف رفع الجاهزية والتأهيل الجيد للموظفين الجدد، وبما يعزّز مبادئ الصيرفة الإسلامية الحديثة.