بنك القدس يطلق شراكة نوعية مع ’أرامكس’ لخدمة عملائه حاملي البطاقات الائتمانية

تاريخ النشر
بنك القدس يطلق شراكة نوعية مع ’أرامكس’ لخدمة عملائه حاملي البطاقات الائتمانية

رام الله-أخبار المال والأعمال-أطلق بنك القدس شراكة جديدة مع شركة "ارامكس" لتقديم خدمة نوعية لعملائه مستخدمي وحاملي بطاقات بنك القدس الائتمانية.
ووقعت اتفاقية الشراكة في مقر الإدارة العامة للبنك في رام الله، يوم الاثنين، بحضور الرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي، ونائبه زيد الجلاد، ومدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد سامح عبد الله، ومدير دائرة تطوير البطاقات رشا قبج، والمدير العام لشركة "أرامكس" في فلسطين غسان البسطامي، ومدير العمليات في الشركة منصور عواد، ومدير شؤون الموظفين رشا قاسم.
ووفق الاتفاقية، تقوم شركة "أرامكس" بتوزيع وتسليم بطاقات الائتمان الخاصة بعملاء بنك القدس بعد أن يقوم العميل بطلب واختيار نوع البطاقة الائتمانية التي يرغب في الحصول عليها من خلال الفرع، فيما يقوم البنك بتزويد شركة "أرامكس" بالبطاقات، والتي تقوم بتوزيعها وتسليمها للعملاء بشكل آمن وسريع ودقيق.
وقال هدمي إن توقيع هذه الاتفاقية "دليل على سعي البنك في التركيز على خدمة العملاء من خلال المنتجات والخدمات التي تتميز بالسهولة واليسر وتوفير القيمة المضافة والابتكار"، مؤكداً أن هذه الخطوة "استكمال للخطة التطويرية التي يتبنّاها البنك بهدف تطبيق وتوفير وسائل الراحة والأمان لعملاء بنك القدس بإمكانيات ومواصفات نوعية".
بدوره، عبّر البسطامي عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، التي قال إن من شأنها أن تؤسس لشراكة حقيقية وتعزز التعاون بين البنك و"أرامكس"، واضافة جديدة ومميزة في السوق المصرفية الفلسطينية بما يخص انظمة توزيع البطاقات الائتمانية، شاكراً بنك القدس على الثقة العالية التي أولاها لشركته.
تأتي هذا الخطوة النوعية امتداداً لنهج بنك القدس في المحافظة على التقدّم المتواصل الذي يحققه، وتأكيداً على المكانة الرائدة التي يحتلها في القطاع المصرفي محلياً وإقليمياً.