طفلة من نابلس تفوز بسيارة من بنك الاستثمار الفلسطيني

تاريخ النشر
طفلة من نابلس تفوز بسيارة من بنك الاستثمار الفلسطيني
جانب من تسليم الجائزة

نابلس-أخبار المال والأعمال-في أجواء من البهجة والسرور، سلم بنك الاستثمار الفلسطيني الجائزة السادسة ضمن حملة التوفير "فرصتي"، وهي سيارة أوبل كروس لاند كاملة الاضافات ومجمركة، التي تم السحب عليها نهاية شهر تشرين أول الماضي.

وكانت الجائزة من نصيب الطفلة لورين طارق زياد بدوي بولاية والدها، حيث تم دعوة عائلة الطفلة الى مكتب نابلس الشرقي وتسليمهم السيارة، بحضور عدد من المتعاملين مع البنك بفرع نابلس ومكتب نابلس الشرقي والمدير العام سميح صبيح ومدير العلاقات العامة والتسويق خليل ناصر ومدير فروع منطقة الشمال اسامة خليفة ومدير مكتب نابلس الشرقي لينا العبوة ومدير فرع نابلس سليم سعد وعدد من مسؤولي وموظفي البنك.

وعبرت العائلة عن سعادتهم بفوز الطفلة لورين بالجائزة، وقدموا الشكر لبنك الاستثمار الفلسطيني، وحثّوا المواطنين للادخار بحساب التوفير في بنك الاستثمار الفلسطيني، مشيدين بما يقدمه البنك من خدمات مميزة وحسن تعامل وسرعة في إنجاز المعاملات.

يشار الى أن حملة حسابات التوفير "فرصتي" التي أطلقها البنك تستمر بالسحب على الجوائز حتى نهاية العام الحالي، حيث يتم في نهاية كل شهر السحب على سيارة اوبل كروس لاند، وسيتم السحب على جائزة 125,000 شيكل الثانية بنهاية شهر كانون أول.

يذكر أن الحد الأدنى لفتح حساب التوفير ودخول السحب على الجوائز سواء للحسابات الحالية او الجديدة هو 100 دولار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى وكل ايداع اضافي بقيمة 100 دولار او ما يعادلها يزيد من فرصة الربح بالجوائز.