بنك القدس يوقّع اتفاقية نوعية لدعم قرى الأطفال SOS

تاريخ النشر
بنك القدس يوقّع اتفاقية نوعية لدعم قرى الأطفال SOS
جانب من توقيع الاتفاقية

بيت لحم-أخبار المال والأعمال-وقّع بنك القدس إتفاقية نوعية لدعم قرى الأطفال SOS-فلسطين، الحاضنة للأطفال فاقدي أو المهددين بفقدان الرعاية الأسرية، ليكبروا في بيوتٍ من محبة.

ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي، والمدير الوطني للقرى محمد الشلالدة، في حفل جرى في مقر قرى الأطفال بمدينة بيت لحم.

بموجب الاتفاقية، يتم إطلاق الحملة التسويقية للقنوات الالكترونية الخاصة في بنكِ القدس، بحيث يقوم البنك بالتبرع لصالح قرى الأطفال عن إشتراك عملائه ببعض قنواته الالكترونية المجانية والمتمثلة بـ (تحديث البيانات العملاء، الإشتراك بخدمة قدس سمارت أو قدسي أون لاين، إيداع الشيكات عبر الصرافات الآلية) وذلك وفق الشروط والأحكام الخاصة بالحملة.

وتهدف الاتفاقية والحملة هذه إلى تشجيع العملاء على إستخدام القنوات الالكترونية، وعلى إثرها يقوم البنك بالتبرع لصالح القرى بدون أن يتأثر العميل.

وعبر هدمي عن سعادته بتوقيع اتفاقية مع قرى SOS، مشيرا إلى نوعية هذه الاتفاقية التي بادر إليها البنك.

وقال: "نؤمن بأن رسالة القرى هي بناء أسر للأطفال المحتاجين ومساعدتهم في رسم مستقبلهم وتنمية مجتمعهم، لذلك نفخر بأنه وقع الخيار على قرى الأطفال SOS في أن تكون هي الشريك في هذه الحملة التسويقية للقنوات الالكترونية للبنك".

من جهته، قال  الشلالدة: "نحن في قرى الأطفال SOS فلسطين نشكر بنك القدس  على هذه المبادرة التي إنبثقت منها إتفاقية دعم لصالح القرى، وإذ  نؤكد على حق الأطفال في تلقي الرعاية البديلة الفضلى وعلى الجميع أن يلعبوا دورا هاما كما هو بنك القدس".

يشار إلى أن البنك القدس يتبنى استراتيجية شاملة ومتكاملة على صعيد الاستدامة تعكس حرص البنك على تعزيز أثره الاقتصادي والاجتماعي من خلال العمل بشكل وثيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة وصولاً لتحقيق التنمية المستدامة، وتُمثل هذه الاتفاقية إحدى ثمار هذا التوجه.