بنك القدس يساهم في عدد من الافطارات الخيرية في رمضان

تاريخ النشر
بنك القدس يساهم في عدد من الافطارات الخيرية في رمضان
الرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي

رام الله-أخبار المال والأعمال-في إطار مساعيه للتواجد في كافة الأنشطة ومن منطلق مسوؤليته المجتمعية خلال الشهر الفضيل، ساهم بنك القدس موخراً  في عدد من الإفطارات الرمضانية التي نظمتها عدة جميعات وذلك ضمن التزامه بترك بصمة واضحة وملموسة على جميع فئات المجتمع الذي ينتمي إليه.

وقدم البنك مساهمته في الإفطار الخيري الذي نفذته جمعية روان لتنمية الطفل بحضور عدد من الشخصيات الرسمية وبمشاركة الرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي ونائبه منتصر الششتري.

وإيماناً منه برسالتها، قدم بنك القدس مساهمته في الإفطار الذي أقامته جمعية مساءلة العنف ضد الأطفال في رام الله، بحضور رئيس الوزراء وعدد من الشخصيات الدينية والرسمية وعدد من مسؤولي بنك القدس.

ونظراً لأنهم عنصر أساسي في المحافظة على الأُسر في فلسطين، ساهم بنك القدس في الإفطار الذي نظمته جمعية إنعاش الأسرة في منتزه بلدية البيرة بمشاركة عدد من الشخصيات الوطنية وعدد من مدراء ومسؤولي بنك القدس.

وفي تعليق للرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي، قال "إن مساهمة البنك في دعم هذه الافطارات يأتي إنطلاقا من مسؤوليته المجتمعية التي تعنى بضرورة النظر في دعم المجتمع وتلمّس حاجاته"، منوهاً إلى أن مبادارت وأنشطة المسوؤلية المجتمعية المنوطة في البنك ليست فقط في رمضان وإنما على مدار العام.

يذكر أن بنك القدس يحتل دوراً ريادياً في مجال المسؤولية المجتمعية لدى القطاع المصرفي وعلى مستوى فلسطين ويظهر ذلك بتكثيف مختلف الجهود لتفعيل الدور الإجتماعي من خلال الدعم لمختلف الأنشطة التي تشمل مختلف فئات المجتمع.